الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

للمرة الثانية- الاحتلال يستولي على منزل قيد الانشاء في يعبد

نشر بتاريخ: 17/02/2013 ( آخر تحديث: 17/02/2013 الساعة: 10:58 )
جنين - معا - للمرة الثانية, استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي على منزل قيد الانشاء يعود للمواطن نسيم سامي ابوبكر والذي يقع في منطقة الملول في بلدة يعبد جنوب غرب جنين وحولته الى ثكنة عسكرية.

وقال محمد سامي ابوبكر شقيق نسيم "ان الاحتلال استولى على المنزل عند الساعة الحادية عشرة من ليلة امس فتفاجأنا بتوقف 3 دوريات عسكرية بالقرب من المنزل وانزال الجنود وعند توجهنا اليهم طردونا من محيط المنزل مع اشهار السلاح نحونا".

واشار ابوبكر "انه جنود الاحتلال استولوا على المنزل قبل اسبوعين ومكثوا ما يقارب 48 ساعة وهذه المرة منعونا من الاقتراب دون ان يخبرونا كم سيمكثون في المنزل".

يشار انه وللمرة الثالثة على التوالي في غضون اقل من شهر يستولي الاحتلال على منازل المواطنين في بلدة يعبد وخاصة في منطقة الملول التي توصل الى الشارع الرئيس المحاذي لمستوطنة ابودوتان القريبة من بلدة يعبد حيث استولى قبل اسبوع على منزل الدكتور امين ابوبكر المحاضر في جامعة النجاح الوطنية ومرتين تم الاستيلاء على منزل نسيم ابوبكر وجميعها قيد الانشاء بهدف مراقبة الشبان الذين يتوجهون الى الشارع الرئيس لالقاء الحجارة على سيارات المستوطنين ودوريات الاحتلال كما تدعي قوات الاحتلال.