الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اياد سلامة رئيس بلدية بديا يستقبل وفدا من هيئة التوجيه السياسي

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 08:47 )
سلفيت - معا - استقبل رئيس بلدية بديا اياد سلامة وعدد من اعضاء المجلس البلدي مفوض هيئة التوجيه السياسي في محافظة سلفيت المقدم صالح ثابت وعدد من كادر الهيئة.

وقد قدم مفوض الهيئة شرحا مفصلا حول دور الهيئة كونها مؤسسة وطنية رائدة تقدم خدمة التوجيه والتعبئة المعنوية لقوى الأمن الفلسطينية والجمهور الفلسطيني , وتساهم في خلق مجتمع متقدم ومتطور وحر.

كما دار الحديث حول أهم الأعمال والأنشطة ودور هيئة التوجيه السياسي والوطني لرفع كفاءة موظفي ومنتسبي المؤسسات الحكومية والأهلية والأمنية وتوعية وإرشاد الطلاب في المدارس والجامعات وتعبئتهم من الناحية النفسية والسياسية والروحية ليكونوا قادرين على فهم الواقع ومعرفة الحقيقة للواقع السياسي والأمني الذي نعيشه بكل مراحله وتفاصيله وبالتالي داعمين ومساندين للقيادة الفلسطينية ودورها الرائد في بناء دولة المؤسسات وسيادة القانون وتحقيق الحلم الفلسطيني.

وثمن اياد سلامة الدور الذي يقوم به التوجيه السياسي، مشددا على اهمية العمل كل في مكانه وتخصصه وموقعه وصولاً للهدف المنشود الا وهو اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتحدث المقدم صالح ثابت عن أهم المعيقات في العمل وسياسة الاحتلال الإسرائيلي بتقسيم المحافظة، مؤكدا أن هذه الخطوة وهذه الزيارة انما تأتي لتعزيز وتقوية العلاقة بين مؤسسات المجتمع المدني والمحلي.

وقد بحث الجانبان سبل التعاون والتواصل وإقامة الدورات وورش العمل، بما يخدم المصلحة الوطنية والمجتمعية.