السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة "الثانوية العامة "يعتصمون أمام تربية اريحا

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 07:32 )
أريحا - معا - اعتصم العشرات من طلبة الثانوية العامة في مدينة أريحا أمام مديرية التربية والتعليم امس للتأكيد على مطالبهم لحل الإضراب ورجوع المعلمين إلى مدارسهم وتعويضهم بالنقص الذي لحق بهم مما يؤثر سلبا على المستوى التعليم لطالب التوجيهي.

حيث جاء اعتصام الطلاب إمام وزارة التربية والتعليم من اجل الضغط على الوزارة ، ليقوم المعلمين بتعويض الطلاب بحصص إضافية ليتمكن الطلاب استكمال المنهاج التعليمي.

ويذكر انه قد اجتمع في مديرية التربية عدد من الطلبة المعتصمين مع النائب الاداري لمدير تربية اريحا خضر بشارات ومسؤول ملف الشبيبة الثانوية في المحافظة خالد الفارس.

وقال خالد الفارس اننا كشبيبة طلابية نثمن استجابة وتفهم ادارة التربية والتعليم التي عهدناها دائما حريصة على الطلبة وحقوقهم مثل حرصهم على انفسهم حيث تعهدت ادارة التربية برفع مطالب الطلبة الى الوزارة.

كما طالب الفارس وزارة التربية والتعليم ان تبذل جهدها بالتعويض السريع للطلبة لكي يتسنى لهم الاستعداد الصحيح لامتحان الثانوية العامة
وطالب الاتحاد ايضا بان يستثني طلبة الثانوية العامة من الاضرابات ويقتصرها على الصفوف الثانية .

كما تحدث الطالب فراس عقل من مدرسة هشام بن عبد الملك عن مطالبهم إلى نائب مدير التربية والتعليم خضر بشارات وسلمه مذكرة في هذه المطالب.

ورفع الطلبة اللافتات التي تعبر عن " غضبهم من الإضرابات المتواصلة الذي قد تحرمهم من النجاح لهذا العام ".