الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تدريب الشباب المجتمعي يحتفل بتخريج العشرات من المتدربين

نشر بتاريخ: 21/02/2013 ( آخر تحديث: 21/02/2013 الساعة: 19:55 )
الخليل- معا - احتفل مركز تدريب الشباب المجتمعي اليوم الخميس بتخريج مجموعة من الدورات التي تم اختتامها في الفترة القريبة اذ احتفل المركز بتكريم طلبة الدورات في اللغة الفرنسية، واللغة الانجليزية، ودورة الاسعاف الاولي ، ودورة الحاسوب ومهارات الانترنت ، ودورة رخصة قيادة الحاسوب الدولية، وذلك بحضور مدير برامج الشباب في الاغاثة الطبية الفلسطينية الدكتور خالد السيفي، ومدير جمعية الاغاثة الطبية في الخليل الدكتور عثمان ابو صبحه، ومدير مركز الشباب المجتمعي – الخليل يوسف الطميزي ومنسق البرامج محمد عوض.

وفي بداية الاحتفال تم القاء كلمة ترحيبية بالحضور ، وتهنئة الخريجين وتمنى لهم جميعاً كل التقدم والنجاح ، كما القى الدكتور خالد السيفي كلمة عبر فيها عن مدى اهمية مراكز الشباب في تطوير المتدربين ومهاراتهم الحياتية وشكر متطوعي مركز الشباب في الخليل على جهودهم وفاعليتهم في المجتمع وبارك للخريجين.

وتحدث الدكتور عثمان ابو صبحه عن دور الاغاثة الطبية ومركز الشباب وما يقدموه من انشطة وبرامج تدريبية ، تساهم في خدمة المجتمع وتطوير الذات.

وشكر يوسف الطميزي مدير المركز متطوعي المركز وهنئ الخريجين وحثهم على التطوع والمشاركة في الانشطة والفعاليات القادمة.

وعرض محمد عوض فيديو عن مركز الشباب وتحدث عن بعض الدورات التي تمت في المركز ، وعرض ايضا صفحة المركز والية التسجيل في الدورات.

وقدم خريجي دورة الفرنسي عرض باللغة الفرنسية وقدموا شكرهم لسامح الطميزي الذي اشرف على هذه الدورة.

كما ألقى أحد الخريجين كلمة شكر فيها مدير المركز يوسف الطميزي، مشيدا بمتطوعي المركز بما قدموه من خلال الدورات التدريبية والانشطة، وبعد ذلك قام مدير المركز والضيوف بتوزيع الشهادات على الخريجين.