الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طولكرم يدعو اهالي الـ 48 لزيارة المدينة مؤكدا لهم ان الاجواء تتسم بالامن والاستقرار

نشر بتاريخ: 17/03/2007 ( آخر تحديث: 17/03/2007 الساعة: 22:24 )
طولكرم - معا - دعا محافظ طولكرم، العميد طلال دويكات، الفلسطينيين داخل الاراضي المحتلة عام 48، الى زيارة المحافظة، مؤكداً ان الاجواء تتسم بالامن و الامان والاستقرار ، وإختفاء مظاهر الفوضى والفلتان الامني.

واكد دويكات ، ان المحافظة ، بالتعاون مع البلدية والغرفة التجارية ، تدرس إتخاذ إجراءات و تسهيلات ، من اجل تشجيع المتسوقين من داخل الخط الاخضر ، للقدوم الى أسواق المدينة ، بهدف ترسيخ التواصل و تشجيع التسوق ، لإعطاء دفعة قوية للحركة التجارية في المدينة ، موضحاً ان طولكرم ، مدينة الامن و السلام .

جاء حديث دويكات ، خلال زيارات و جولات ، قام بها ، لعدد من الدوائر الرسمية ، حيث التقى بمدرائها و موظفيها ، مستعرضاً سبل تفعيلها ، والعقبات التي تعترض عملها و الآليات اللازمة ، لتشجيع المكلفين على تسديد ما عليهم من مستحقات ضريبية .

واكد دويكات ، ان هذه الزيارات و الجولات التفقدية ، تأتي في سياق سياسة التواصل و التعاون بين المحافظة ومختلف الدوائر والمؤسسات ، للتعرف على مشاكلها ومعيقات عملها ، والبحث عن أفضل السبل و الآليات لتحقيق النجاح في العمل ، لمصلحة الوطن والمواطن ، خاصةً وان الحملة الامنية في طولكرم مستمرة منذ حوالي إسبوعين .

واشار محافظ طولكرم ، ان الفوضى والفلتان الامني ، والحصار الاسرائيلي و الدولي ، دمر الاقتصاد الفلسطيني ، معرباً عن أمله ان يكون تشكيل الحكومة الجديدة ، المبني على قاعدة الشراكة السياسية ، له الدور الايجابي في رفع الحصار المالي و الاقتصادي ، من خلال وجود موقف فلسطيني موحد .