الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشكعة يؤكد أهمية انضمام بلدية نابلس للحملة العالمية للحد من الكواث

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 09:34 )
نابلس -معا - استقبل المحامي غسان وليد الشكعة، رئيس بلدية نابلس وفدا أمميا رفيع المستوى ترأسه مارجريتا والستروم، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث.

ورحب المحامي الشكعة بالسيدة والستروم والوفد المرافق لها، وعبر عن تقديره لزيارتهم لمدينة نابلس وبلديتها، ووضعها في صورة الأوضاع التي تمر بها المدينة، مبينا أنها تعتبر من أشهر مدن فلسطين تاريخيا وأكثرها ازدهارا، وشرح الظروف التي عاشتها المدينة خلال السنوات القليلة الماضية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا نتيجة الحصار الإسرائيلي والاجتياحات المتكررة.

كما بين الشكعة أن تلبية احتياجات سكان مدينة نابلس، وخاصة شريحتي الشباب والاطفال تتصدر سلم أولويات مجلس بلدي نابلس، وأنه سيسعى لحشد الدعم اللازم لتنفيذ مختلف المشاريع التي تخدم هاتين الشريحتين.

وأطلع الشكعة المبعوثة الأممية على الإجراءات التي تقوم بها بلدية نابلس للحد من مخاطر الكوارث في حال وقوعها، معبرا في الوقت ذاته عن استعداد بلدية نابلس للانضمام للحملة العالمية للحد من مخاطر الكوارث، لتكون بذلك أول مدينة فلسطينية تنضم لهذه الحملة التي تشرف عليها وتنظمها منظمة الأمم المتحدة.

بدورها، شكرت والستروم المحامي الشكعة على استقباله لها، وعبرت عن ترحيبها بانضمام بلدية نابلس للحملة العالمية للحد من مخاطر الكوارث، معربة في الوقت ذاته عن أملها في أن تنضم باقي البلديات الفلسطينية لهذه الحملة في المستقبل القريب.

في ختام الزيارة، شكر المحامي الشكعة والستروم على هذه الزيارة ووعدها باستكمال اجراءات انضمام بلدية نابلس للحملة العالمية لحد من الكوارث في أقرب وقت ممكن.