الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارات ميدانية لمنظمة حزب الشعب برام الله

نشر بتاريخ: 18/03/2007 ( آخر تحديث: 18/03/2007 الساعة: 16:38 )
رام الله- معا- نظم مكتب محافظة رام الله والبيرة لحزب الشعب مجموعة من الزيارات الميدانية للمواقع الحزبية في المحافظة خلال اليومين الماضيين.

فقد زار اعضاء المكتب مساء الامس بلدة كفر نعمة غربي المحافظة بحضور الهيئة القيادية للموقع تم خلالها مناقشة الاوضاع الحالية على ضوء تشكيل حكومة الوحدة الوطنية ومشاركة الامين العام للحزب بسام الصالحي فيها.

كما جرى استعراض للاولويات والمهمات المطلوبة في هذه المرحلة لاسيما امام تصاعد العدوان والاستيطان وبناء الجدار العنصري, وكذلك استمرار المحاولات الاسرائيلية لفرض حل للدولة ذات الحدود المؤقتة التي يرفضها الشعب الفلسطيني.

وأستمع اعضاء المكتب الى استفسارات ومداخلات الرفاق حول دور الحزب في المرحلة المقبلة, وافردت مساحة واسعة حول ضرورة عقد المؤتمر العام للحزب قبل نهاية العام الجاري كما زار اعضاء المكتب بلدة قبيا غربي المحافظة ايضا بحضور العشرات من اعضاء الحزب.
ومناصريه في الموقع.

وقدم عضو اللجنة المركزية للحزب امين عنابي شرحا مفصلا لمشاركة الحزب في الحكومة الجديدة واستمع الى مقترحات لتوير العمل الحزبي وسبل النهوض بهذا الدور على صعيد المحافظة.

هذا ومن المقرر ان تستكمل الزيارات الميدانية التي تأتي انسجاما مع قرار اللجنة المركزية للحزب بعقد المؤتمر العام قبل نهاية العام الجاري.

وقد ضم الوفد بالاضافة الى سكرتير المحافظة امين عنابي كل من نظام عطايا ود. محمد برغيث
ومحمد العميري وعصام بكر اعضاء مكتب المحافظة.

ومن المقرر ان تستكمل هذه الزيارات خلال الاسبوع الجاري ضمن برنامج الزيارات الميدانية الذي استهله المكتب بزيارة بلدة قراوة بني زيد منتصف الاسبوع الماضي وتشمل زيارات لبلدات عابود وعارورة ومزارع النوباني.