الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يشيد بدور قيادة الامن الوطني والشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 19:48 )
سلفيت- معا - اشاد محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم الخميس بالدور المميز الذي تؤديه قيادة الامن الوطني ومديرية الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، وذلك من خلال العمل الدؤوب للتخفيف من معاناة المواطنين، وما يبذلوه من جهود في توفير الحد الادني من الحياة الكريمة للعائلات الاكثر فقرا واحتياجا.

جاء ذلك خلال عملية تسليم المواطن ناجح شقير من بلدة الزاوية غرب سلفيت منزله بعد ان استكملت قوات الامن الوطني عملية ترميمه واجراء الاصلاحات اللازمة له بالتعاون مع المجتمع المحلي، بحضور العميد مسؤول اللجنة العلمية وقائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشا ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية جمال عمر ورئيس بلدية الزاوية م. سعيد شقير.

ودعى المحافظ ابو بكر رجال الاعمال في المحافظة لمشاركة الامن الوطني والشؤون الاجتماعية والمساهمة معهم في هذا الواجب الانساني والاخلاقي، والمساهمة في مد يد العون والمساعدة للتخفيف من معاناة الاسر الاكثر احتياجا في محافظة سلفيت.

جدير بالذكر ان عملية الترميم جاءت بتوجيهات من السيد الرئيس محمود عباس واللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني لمد يد العون والمساعدة للمواطن ناجح شقير لتوفير الحد الدني من المسكن الملائم له ولعائلته المكونة من 11 فردا .