الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يتابع برنامجه

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 02/03/2013 الساعة: 13:24 )
نابلس -معا - التقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني في التوجيه السياسي للقوات بشرطة مركز تل وتحدث لهم عن اهمية النشاط والحيويه لرجل الامن.

وقال الرائد زيدان ان العمل الامني عمل هام حساس وبه مشاق وصعاب يتطلب من رجل الامن الحيوية والنشاط والصبر والقوة وخاصة عند تنفيذه للمهام الأمنية ذات الخصوصية في ردع كل من يخالف القانون أو يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره.

واضاف ان اللياقة البدنيه والذهنيه عامل اساس للحفاظ على النشاط والحيويه لرجل الامن ليبقى رجل الامن هادئا متزنا صبورا قادرا على التركيز وحسن التصرف والتغلب على كل المشكلات التي تواجهه ليحقق الانجاز تلو الانجاز.

وكان احمد الجاغوب مفوض التوجيه الوطني بمكتب التوجيه السياسي بنابلس قد التقى بطالبات مدرسة عقاب مفضي بحواره وتحدث لهم عن معركة الكرامة معركة العزة والانتصار، مؤكدا لهم أن يوم الكرامة يوم الصمود والانتصار في تاريخ الشعب الفلسطيني وثورته يوم التأكيد على الهوية الفلسطينية وثورته، يوم التأكيد على الهوية النضالية والتلاحم الفلسطيني الأردني، وشرح لهم أسباب المعركة وسيرها ونتائجها وكيف تدفق الشعب الفلسطيني والعربي وشعوب أخرى للثورة.

ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وشرطة محافظة نابلس ومديرية الأوقاف واصل الشيخ نابغ بريك تعليم الاحداث النزلاء قراءة القران الكريم وكذلك الطهارة والوضوء لتهذيب انفسهم وتحسين سلوكهم