الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية النسوية تقيم معرضا للمنتجات الغذائية المنزلية واليدوية في قرية شقبا غرب رام الله

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 12:20 )
معا- أقامت لجنة المبادرة النسوية معرضاً للمنتجات الغذائية المنزلية واليدوية لنساء قرية شقبا غرب رام الله, لدعم القطاع النسوي في القرية وتشجيع النساء على الإنتاج المنزلي في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وزار المعرض وفد من قيادة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة رام الله، ضم كل من سمر الخليلي وعاهد الخواجا وماجدة أبو غوش وخالد كراجة.

واشارت القيادية في المبادرة سمر الخليلي إلى كون هذا النشاط جزء من مجموعة أنشطة يقوم بها القطاع النسوي في المبادرة الوطنية الفلسطينية لدعم صمود النساء في الريف الفلسطيني، وإبراز دور المرأة القيادي وتحمل المسؤولية في مواجهة الأخطار التي تحيط بالشعب الفلسطيني، بوصفها شريكة في النضال والقرار والعطاء.

وأكدت الخليلي أن القطاع النسوي في المبادرة سيتمر في دعم المبادرات النسوية وتشجيعها، كونها الحل الأمثل للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة.

وتحدث عاهد الخواجا من قياديي المبادرة في محافظة رام الله، عن ضرورة دعم المرأة الفلسطينية ومساندتها لأخذ دورها الحقيقي في المجتمع، تجسيداً لرؤية المبادرة الوطنية الفلسطينية لاستنهاض طاقات كافة قطاعات الشعب الفلسطيني، وفي إطار توحيد الجهود وتفعيل الطاقات ودمج كافة قطاعات الشعب الفلسطيني في مسيرة التحرر والتخلص من الاحتلال، وتعزيز قيم المشاركة السياسية والتنمية وتحقيق العدالة الاجتماعية.