الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة نحو 120 متسابقا: مديرية التربية والتعليم تنفذ مسابقة الغناء الفردي والعزف الفردي وعزف الباند

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 14:48 )
جنين- معا - نظمت مديرية "التربية والتعليم" في قباطية, اليوم الاثنين, مسابقة الغناء والعزف الفردي اضافة الى عزف الباند, بمشاركة نحو 120 متسابقاً وذلك في قاعة الشهيد محمد أبو الرب في مدرسة ذكور قباطية الأساسية, في جنين شمال الضفة الغربية.

وبدوره افتتح مدير التربية والتعليم, هاشم العزموطي, المسابقة معرباً عن سعادته لافتتاح هذه المسابقة, التي تتميز بالإبداع والمواهب, ومشيراً الى ان هذا لا يأتي إلا بدعم من أولياء الأمور والمعلمين حيث توجد علاقة وطيدة بين التحصيل العلمي والأنشطة اللامنهجية كما أن هذه الأنشطة تشجع وتنمي الأفكار للتحصيل العلمي، وشدد على أهمية أن تكون الكلمات تربوية هادفة تصقل شخصية المتسابق".

وشكر العزموطي في كلمته مشرف الموسيقى امجد الخالدي ولجنة التحكيم المكونة من الأساتذة محمد أبو صلاح وجهاد بني عودة وعاهد شعبان، كما أثنى على جهود المعلمين والمعلمات في هذه المسابقة.

وحصلت على المركز الأول في الغناء الفردي إسراء ذياب عامر من مدرسة "بنات تياسير الثانوية" وفي المركز الثاني مكارم ذياب بشارات من مدرسة "بنات طمون الأساسية الثانية" وفازت في المركز الثالث آمنة فتحي بزور من مدرسة "بنات رابا الثانوية".

وفي العزف الفردي فاز في المركز الأول الطالب بشير تحسين أبو حجة من مدرسة "ذكور العطارة الأساسية" وفي المركز الثاني فازت الطالبة شيماء شاكر صدقي من مدرسة "بنات قباطية الغربية الأساسية" وفي المركز الثالث فازت الطالبة هبة محمود حسن من مدرسة "بنات طمون الأساسية المختلطة".

وفي عزف الباند فازت مدرسة "بنات طمون الأساسية الثانية" في المركز الأول وفي المركز الثاني "بنات طمون الأساسية المختلطة" وأخيرا فازت في المركز الثالث مكرر مدرستي "بنات ميثلون الأساسية" "وبنات قباطية الأساسية الغربية".