الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الشعبية تؤكد دعمها الكامل لإجراءات وزير الداخلية الهادفة لوضع حد للفلتان الامني

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 15:03 )
خان يونس- معا- أكد المسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية في محافظة غزة د. ذو الفقار سويرجو على دعم الجبهة الكامل لكل الإجراءات التي أعلن أن وزير الداخلية ينوي اتخاذها، والهادفة إلى وضع حد للانفلات الأمني، وحالات الاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة، وأخذ القانون باليد والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطن.

ودعا د. سويرجو في بيان صحفي وزعة المكتب الإعلامي للجبهة "كافة الفصائل والعائلات إلى تسهيل مهمة الوزير الجديد لإعادة السلم الأهلي إلى ربوع قطاعنا الحبيب عبر رفع الغطاء التنظيمي والعائلي عن الذين يمارسون القتل والاعتداءات على أبناء شعبنا وممتلكاتهم".

وقال سويرجو، " إن هذا الدعم يأتي في إطار المعارضة الإيجابية التي ستمارسها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، انطلاقاً من إيمانها العميق بحق شعبنا في العيش في أجواء صحية وسليمة، ومن منبع حرصها على حماية الوطن والمواطن، واستكمالاً لدور الجبهة في محاربة كل أشكال الاقتتال الداخلي".

وشدد د. سويرجو على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكافة الوسائل المشروعة, مؤكداً أن ذلك يتطلب الحفاظ على شرف البندقية الفلسطينية، وتصويبها نحو العدو، بعيداً عن كل التجاذبات السياسية التي تعاني منها الساحة الفلسطينية.