السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب جامعة الأزهر لكرة الطائرة يتغلب على نظيره كلية المجتمع ويتأهل إلى الدور الثاني

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 19:10 )
غزة- معا

تغلب منتخب جامعة الأزهر لكرة الطائرة على نظيره منتخب كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بثلاثة أشواط نظيفة، في افتتاح مباريات البطولة السادسة للجامعات والكليات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة على أرض صالة الشهيد سعد صايل بغزة
وبهذا الفوز يكون منتخب الأزهر قد حصد أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة وتأهل إلى الدور الثاني ليلاقي منتخب جامعة الأقصى اليوم.

الشوط الأول انتهى لصالح منتخب الأزهر بنتيجة 25/9، حيث سيطر لاعبو الأزهر على مجرياته تماما بفضل تألق كل من أحمد عطا الله وعبد الله مطر وأحمد خليل وداود أبو حزيمة .

وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو الأزهر على سير المباراة لصالحهم وأنهوا هذا الشوط لصالحهم أيضا بنتيجة 25/21،أما الشوط الثالث فجاء مثيرا وحماسيا من كلا الفريقين، وأعاد لاعبو كلية المجتمع تنظيم صفوفهم في محاولة لكسب هذا الشوط ، وكانت النتيجة تسير لصالحهم وأحرزوا 13 نقطة بعد أن كانوا متأخرين بنتيجة23/7 لتصبح النتيجة 23/20 ، إلا أن خبرة لاعبو الأزهر الذين يلعبون في صفوف المنتخب الفلسطيني لكرة الطائرة حسمت المباراة لصالح الأزهر بنتيجة 26/24.

ويذكر أن منتخب الأزهر حصل العام الماضي على لقب بطولة الجامعات في كرة الطائرة التي أقامها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي على حساب الجامعة الإسلامية.