السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكتمال اضلاع المربع الذهبي لبطولة الناشئين السلوية بتأهل دلاسال القدس وارثوذكسي رام الله والعمل ودلاسال التلحميان

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 20:32 )
بيت لحم - معا - وصلت بطولة الضفة الغربية للناشئين بكرة السلة لمواليد عام 1989 فما فوق للمحافظات الشمالية والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الى مراحلها النهائية حيث وصل الى المربع الذهبي عن جدارة واستحقاق اربعة فرق هي دلاسال القدس وارثوذكسي رام الله وكل من العمل الكاثوليكي ودلاسال التلحميان.
وكانت باقي مباريات دور الثمانية شهدث اثارة وحماس شديدين نظرا لتقارب المستوى الفنى بين الفرق، وفي مبارتي ختام مباريات دور الثمانية من البطولة فاز العمل الكاثوليكي على الراعي الصالح اريحا فيما فاز ارثوذكسي رام الله على دلاسال بيت لحم، واقيمت المبارتان في صالة مدينة ابو عمار في بيت لحم التي يوفر مديرها صالح جاد الله كل السبل الكفيلة لانجاح البطولة.
وكانت الفرق الاربعة قد وصلت الى المربع الذهبي كما يلي:
دلاسال القدس: في الدور التمهيدي فاز على اهلي القدس وارثوذكسي القدس وتصدر مجموعته وفي دور الثمانية جاء الفريق في المجموعة الحديدية حيث فاز على كل من العمل الكاثوليكي والراعي الصالح اريحا وجبع وتصدر مجموعته.
ارثوذكسي رام الله: في الدور التمهيدي فاز على الراعي الصالح وعلى سرية رام الله وبيرزيت وتصدر مجموعته وفي دور الثمانية فاز الفريق على كل من اهلي القدس ودلاسال بيت لحم ورامين وتصدر مجموعته.
العمل الكاثوليكي: في الدور التمهيدي فاز على دلاسال بيت لحم وارثوذكسي بيت ساحور وتصدر مجموعته وفي دور الثمانية جاء الفريق في المجموعة القوية ففاز على كل الراعي الصالح وخسر امام دلاسال القدس وجاء ثانيا في المجموعة.
دلاسال بيت لحم: في الدور التمهيدي فاز ارثوذكسي بيت ساحور وخسر مع العمل وفي دور الثمانية فاز على رامين وعلى اهلي القدس وخسر امام ارثوذكسي رام الله وجاء ثانيا في المجموعة.
قاد المباريات: ناصر بدرساوي وجون بعبول ومفلح عقل وسامح المصري وبسام ابو ثابت ومفيد عبد الله ورباح رباح ونصر عورتاني ومحمد بدرساوي وسمير بنورة وانور الهريمي وحسن الخطيب.
هذا وستشهد صالة مدينة ابو عمار الشبابية في بيت لحم مباريات المربع الذهبي للبطولة ابتداء من يوم الاربعاء ويومي والخميس والجمعة القادمين كما يلي:
الاربعاء:
ارثوذكسي رام الله * العمل الكاثوليكي
دلاسال القدس * دلاسال بيت لحم
الخميس:
ارثوذكسي رام الله * دلاسال بيت لحم
العمل الكاثوليكي * دلاسال القدس
الجمعة:
العمل الكاثوليكي* دلاسال بيت لحم
ارثوذكسي رام الله * دلاسال القدس