الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سويد يطالب وزير المواصلات الاسرائيلي بتحسين مدخل معاوية

نشر بتاريخ: 05/03/2013 ( آخر تحديث: 05/03/2013 الساعة: 11:27 )
القدس- معا - طالب النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية وزير المواصلات الاسرائيلي يسرائيل كاتس بتحسين مدخل قرية معاوية واعادة هيكلته للحفاظ على أمن وأمان المسافرين، حيث يتعرض الكثير من ابناء القرية والمسافرين في هذا الشارع الخطر لحوادث سير كثيرة وخطر انحراف مركباتهم على جنب الطريق.

وطالب سويد وزير المواصلات بمعالجة هذه القضية ووضع مدخل معاوية على سلم أولويات عمل وزارته في الفترة القريبة، وتخصيص الميزانيات اللازمة لتحسين المدخل بشكل آمن.

وكان النائب سويد قد زار قرية معاوية قبل عدة ايام واطلع على المدخل الخطر الذي يعرض حياة المسافرين للخطر، والذي شهد العديد من حوادث السير المؤلمة التي ادت الى وفاة المصابين.

وقال سويد ان هذا الوضع لا يمكن ان يستمر، خاصة مع ازدياد عدد حوادث السير في هذا المقطع الخطر، ويجب على وزارة المواصلات تغيير الشارع الحالي وتطويره للحفاظ على أمان المسافرين، وازالة الأخطار التي تعرض حياة المسافرين للخطر. ولن نسمح باستمرار الاستهتار بحياة الناس وتعريضهم للخطر اليومي، ومن المؤكد ان هذا الشارع الذي شهد العديد من الحوادث المؤلمة موجود على قائمة الشوارع الخطرة فلماذا المماطلة في معالجته وانقاذ حياة المسافرين وتجنيبهم الأخطار اليومية.