الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت- الامن الوطني يكرم العاملات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نشر بتاريخ: 09/03/2013 ( آخر تحديث: 10/03/2013 الساعة: 10:44 )
سلفيت - معا - قام المقدم ركن عصام النبهان نائب قائد منطقة سلفيت وصلاح جودة مدير مديرية اوقاف سلفيت بتوزيع الورود وبطاقات التهنئة بمناسبة الثامن من اذار يوم المرأة العالمي حيث زاروا المحافظة والتقوا عطوفة المحافظ عصام ابو بكر ومن ثم جابوا على مكاتب الموظفات.

وبدوره شكر المحافظ ابو بكر قيادة الامن الوطني ومديرية الاوقاف على مبادرتهم بالتهنئة للمرأة العاملة ومن ثم انتقلوا الى مركز الدار البيضاء التابع للشؤون الاجتماعية حيث كان في استقبالهم الاخت رويدة ذياب مديرة المركز حيث قدمت الشرح الوافي عن المركز الدار البيضاء لتاهيل المعاقين.

ومن ثم جابوا على الاقسام وقاموا بتوزيع الورود وبطاقات التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وشكرت العاملات مدير الاوقاف صلاح جودة والمقدم ركن عصام النبهان على هذة اللفتة الكريمة ومن ثم انتقل وفد الامن الوطني الى المدرسة الاسبانية وقاموا بالمعايدة على المعلمات.

وقامت مديرة المدرسة حليمة الحسن بشكر المقدم ركن عصام النبهان على زيارة الكريمة ومن ثم انتقلوا الى مديرية التربية والتعليم وكان في استقبالهم ناجح حرب نائب مدير التربية والتعليم ومحمد الاقرع مدير العلاقات بالتربية ومن ثم قام المقدم عصام نبهان والملازم اول زير رمضان بجولة على اقسام التربية وتقديم الورود وبطاقات المعايدة للعاملات.

ومن ثم توجه الطاقم الى الخدمات الطبية العسكرية وكان في استقبالهم رائد طبيب رمزي عمير مدير الخدمات حيث قام المقدم ركن عصام النبهان ومدير العلاقات بالتهنة والمعايدة على النساء العاملات في محافظة سلفيت وذلك ضمن نشاط مشترك بين مدير الاوقاف في محافظة سلفيت صلاح جودةوقيادة الامن الوطني في سلفيت.

وقد نالت هذه الخطوة اعجاب وشكر الجميع والتعاون المثمر والكريم بين المؤسسة العسكرية والمؤسسة المدنية متمثلة بمديرية الاوقاف الذي لها باع طويل في النشاطات الوطنية في محافظة سلفيت وذلك للدور الكبير والمتميز الذي يقوم بة صلاح جودة مدير الاوقاف في سلفيت.