الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خانيونس يلتقي وفداً قيادياً من حركة فتح ويبحث معه اليات التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 21/03/2007 ( آخر تحديث: 21/03/2007 الساعة: 14:13 )
خانيونس -معا- التقى الدكتور أسامة الفرا، محافظ خانيونس في مكتبه بمقر المحافظة، وفد قيادي من أبناء حركة فتح عن منطقة شهداء القرارة.

وتأتي زيارة الوفد تعرف على الأعضاء الجدد المنتخبين لقيادة إقليم منطقة شهداء القرارة، إضافة إلى بحث آليات التعاون المشترك في إطار البرامج الخدماتية ذات العلاقة بالعمل التنظيمي وسبل تطوير وتفعيل أداء العمل في إقليم منطقة القرارة.

وأطلع الوفد المحافظ الفرا، في مستهل اللقاء، على أهم العقبات والإشكاليات التي يعاني منها الوضع التنظيمي في المنطقة، مؤكدين العزم لبدء العمل نحو مرحلة جديدة من العمل والإنجاز من خلال حشد المزيد من الطاقات والبرامج التنظيمية الفاعلة لناشطي الحركة خاصة على صعيد التأطير الحركي.

وتحدث أعضاء الوفد، حول الآليات والخطط والبرامج المستقبلية المزمع تنفيذها بالتعاون مع اللجان المختلفة والجهات الداعمة من أجل إعادة بناء الجسم الحركي الفاعل في المنطقة، والعمل على تحسين الأوضاع الاجتماعية، وإتاحة فرص العمل لأبناء المنطقة الذين يعانون أوضاعاً صعبة، مطالبين المحافظ بضرورة تخصيص حصة لأبناء منطقة القرارة في الخدمات التي تقدم خاصة في مجال الدعم الإنساني، والتأكيد على أهمية تفعيل الدور المتعاون بين لجنة الحي والبلدية لخدمة أكبر شريحة من مواطني المنطقة.

من جانبه شدد الدكتور الفرا، على أهمية توحيد العمل في مختلف الفعاليات على مستوى الإقليم أو الأقاليم الأخرى، وخاصة في مجالات الدعم والمساعدة من أجل خلق أجواء مجتمعية أفضل لأبناء المحافظة الذين باتوا يعيشون ظروفاً صعبة للغاية بفعل الحصار المفروض.

وأضاف: أن باب التعاون المشترك مع دوائر المحافظة مفتوحاً لكافة الجهود التي تعمل من أجل توفير حياة كريمة لأبناء المحافظة" .