الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تفوز في انتخابات مجلس الطلبة في كلية الأمة بالقدس

نشر بتاريخ: 21/03/2007 ( آخر تحديث: 21/03/2007 الساعة: 16:37 )
القدس- معا- حققت كتلة الوفاء للأقصى التي تمثل حركة الشبيبة الفتحاوية، اليوم الاربعاء, فوزا ساحقا في انتخابات مجلس طلبة كلية الأمة, حيث حصلت على جميع مقاعد المجلس السبعة.

ويذكر ان الفائزين من كتلة محمد عليان، محمود مصطفى، صمود بشارات، إسلام العجلوني، إسلام أنيس، روان الفقيه، ومراد البيراوي, والتي شارك فيها كتلتي الوفاء للأقصى والإسلامية.

واشرف على الانتخابات كل من: بسام علقم عميد الكلية، محمد رامية رئيس الشبيبة، جمعة مسك مشرف شؤون الطلبة، منى أبو عصب رئيسة قسم التسجيل، احمد الدريدي رئيس قسم شبكات الحاسوب، يمامة نوابيت مدرسة لغة إنجليزية، سليم خفش مدرس إحصاء، وصهيب عليان ممثلا عن الكتلة الإسلامية.

وبدوره أفاد محمد رامية, رئيس الشبيبة الفتحاوية في كلية الأمة وعضو المكتب الطلابي المركزي في القدس، في بيان وزصل "معا" نسخة منه, بان نسبة التصويت بلغت 86 بالمئة، وان الانتخابات جرت في جو ديمقراطي وهادئ.

وهنأ مهند شحادة, رئيس الشبيبة الفتحاوية في القدس، كتلة الوفاء للأقصى بهذا الفوز, قائلاً:" انه ثمرة جهود كبيرة بذلتها الشبيبة على مستوى المحافظة في الآونة الأخيرة, في إطار مسيرة الاستنهاض الفتحاوية التي تمر بها الحركة على مستوى الوطن", مهدياً الفوز إلى الرئيس محمود عباس والى الرئيس الخالد ياسر عرفات.

كما هنأ محمد حسن مطر, رئيس المكتب الطلابي المركزي في القدس, الكتلة بالفوز معرباً عن أمله بان تحقق الشبيبة الفتحاوية مثل هذا الفوز في الجامعات الكبرى في الوطن, مؤكداً أن المكتب الطلابي يعمل بشكل دؤوب على استقطاب عدد ممكن من الطلبة في الجامعات والمعاهد والكليات لحركة الشبيبة على اعتبار أنها الرافد الأساسي لحركة فتح.

وأشار مطر إلى أن نجاح الشبيبة في كلية الأمة وجامعة بولتكنيك فلسطين والجامعة العربية الاميركية في جنين, هي رسالة واضحة بان حركة فتح هي حارسة المشروع الوطني والبوصلة التي تشير إلى القدس وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة, على حد تعبيره.