الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

8 اصابات مساء- اصابة مستوطنين اثنين قرب "ارئيل" بالحجارة

نشر بتاريخ: 14/03/2013 ( آخر تحديث: 15/03/2013 الساعة: 08:49 )
8 اصابات مساء- اصابة مستوطنين اثنين قرب "ارئيل" بالحجارة
بيت لحم - معا - أصيب مساء الخميس، مستوطنين اثنين، رجل وفتى يبلغ من العمر 10 سنوات، بجراح طفيفة، جراء تعرض سيارتهما للقذف بالحجارة على مفترق "جيت" قرب مستوطنة "ارئيل" شمال الضفة الغربية، وفقا للمصادر الإسرائيلية.

وكان قد اصيب 6 مستوطنين بجراح بينهم خطيرة، نتيجة حادث تصادم بين سيارة وشاحنة قرب مستوطنة "ارئيل" جنوب نابلس، مساء الخميس.

مراسل تلفزيون اسرائيل اوهاد بن حمو قال انه لا اثبات قاطع على القاء حجارة لكن المستوطنين شاهدوا عدة حجارة على الطريق بجانب الحادث فاعتقدوا ان الامر قد يكون رشق حجارة والشرطة والامن لا اثبات لديهم بعد .

وقد شرعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي بعملية تمشيط واسعة النطاق في محيط مستوطنة "ارئيل" والبلدات والقرى الفلسطينية المحيطة بها بهدف اعتقال مجموعة فلسطينية تتهمها قوات الاحتلال بإلقاء الحجارة اتجاه سيارة مستوطنين، ما تسبب بحادث سير انتهى بإصابة مستوطنة وبناتها الثلاث اضافة لسائق حافلة وآخر كان يقود شاحنة بجراح وفقا للمصادر الإسرائيلية.

واضافت المصادر ان طفلة في الثالثة من عمرها اصيبت في حادث السير بجراح خطرة، فيما اصيبت المستوطنة وبناتها الاخريات بجراح وصفت بالطفيفة وجرى نقل المصابات الى مستشفى بلنسون في بتاح تكفا.