الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية جنين تنظم مجمع الباصات والسيارات

نشر بتاريخ: 18/03/2013 ( آخر تحديث: 18/03/2013 الساعة: 20:37 )
جنين – معا – باشرت بلدية جنين بتنفيذ خطة مرور لمجمع الباصات والسيارات العمومي الرئيسي في المدينة بالتعاون مع شرطة المرور، وتم
اغلاق كافة المداخل الفرعية ، وتخصيص مدخل واحد للمجمع من دخلة شارع الجامعة الواقع مقابل معرض شيك موديل ومخرج واحد مقابل سينما جنين .

واوضح رئيس بلدية جنين وليد ابو مويس ان البلدية قامت بوضع كافة الاشارات التوضيحية امام السائقين ، مناشدا جميع السائقين والمواطنين اصحاب السيارات الخصوصي الالتزام بالخطة .

كما دعا اصحاب المحلات التي تقع داخل مجمع الباصات والسيارات العمومي الرئيسي عدم ايقاف سيارتهم امام محلاتهم تحسبا من اعاقة الحركة المرورية لان وقوفها يعتبر مخالف حسب الانظمة والقوانين .

واكد ان البلدية حريصة على ترتيب اسواق وشوارع المدينة حسب الانظمة والقوانين التي تخدم مصلحة المواطن والمجتمع المحلي من اجل النهوض بالمدينة وتطوير كافة الخدمات التي تأمل البلدية تحقيقها بالتعاون الكامل مع المواطن من اجل نجاح مشروع جنين مدينة عامرة مزدهرة .

يذكر ان الخطة جاءت بعد جلسات ولقاءات مشتركة بين البلدية والشرطة وممثلين عن شركات الباصات واصحاب سيارات العمومي ، وهي تهدف الى تخفيف الاكتظاظ في مجمع الباصات والسيارات ، وتسهيل عملية الدخول والخروج من المجمع بسهولة.