الإثنين: 22/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل هنية يلتقي عدة وفود تهنئه بنجاح تشكيل حكومة الوحدة

نشر بتاريخ: 24/03/2007 ( آخر تحديث: 24/03/2007 الساعة: 17:15 )
غزة - معا - التقى رئيس الوزراء الفلسطيني، اسماعيل هنية، بعدة وفود، مقدمة التهاني لنجاح تشكيل حكومة الوحدة، واجرى عدة اتصالات، واطلع المجتمعين على صورة الاوضاع والظروف التي تواجه الحكومة الجديدة.

وفي بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، تلقت "معا" نسخة منه، ورد فيه ان رئيس الوزراء إسماعيل هنية، التقى اليوم السبت، بوفد من اتحاد نقابات العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، ضم عدد من ممثلي النقابات المختلفة للعاملين فيها، حيث تقدم الوفد بالتهاني لرئيس الوزراء على نجاح تشكيل الحكومة والثقة التي أوليت له لرئاسة حكومة الوحدة الوطنية، حيث أطلعهم رئيس الوزراء على صورة الأوضاع والظروف المختلفة على الساحة الفلسطينية.

كما والتقى رئيس الوزراء هنية، بالشيخ ياسين الاسطل، رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية، الذي قدم تهانيه الحارة لرئيس الوزراء على نجاح حكومة الوحدة الوطنية والثقة التي اوليت له لرئاسة الحكومة، ومن جهته اطلعه رئيس الوزراء على جملة الاوضاع في الساحة الفلسطينية.

كما وأجرى رئيس الوزراء اسماعيل هنية اليوم، اتصالا هاتفيا مع عائلة المناضل النائب الأسير مروان البرغوثي قدم فيها تعازيه الحارة بوفاة والدتهم المرحومة الحاجة زهدية البرغوثي أم عاطف.