الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة الكرمل الرياضيه في المحافظة الوسطي بغزة

نشر بتاريخ: 24/03/2007 ( آخر تحديث: 24/03/2007 الساعة: 18:28 )
غزة - معا -انطلقت البطولة الرياضية لجمعية الكرمل أمس على أرض ملعب النخيل بالنصيرات في المحافظة الوسطى بغزة ضمن فعاليات مشروع صحة ، بحضور عدد من رموز الحركة الرياضية بالمنطقة الوسطى، ومجلس إدارة جمعية الكرمل الثقافية، وتأتي هذه البطولة الشباب النفسية والاجتماعية.
وافتتح الدوري بلقاء لفريق الكرمل الرياضي وفريق المغراقة الرياضي ، حيث تغلب فريق الكرمل الرياضي على فريق المغراقة الرياضي بهدفين نظيفين، ومن ثم تواصلت فعاليات الدوري ضمن الدوري السداسي بمشاركة أكثر من تسعة فرق من أنحاء متفرقة من المنطقة الوسطى.
من جهته حيا أيمن الهور المدير التنفيذي لجمعية الكرمل الفرق المشاركة واللجنة المنظمة للبطولة، معرباً عن سعادته لانتظام هذه البطولة وما سادته من روح رياضية.
وأكد الهور أن جمعية الكرمل للثقافة والتنمية المجتمعية ستواصل تقديم خدماتها الجليلة لأبناء شعبنا في كافة محافظات غزة، وأن الجمعية في صدد تنفيذ عدد من المشاريع المجتمعية والتنموية الهادفة للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني،مع التركيز على الفئات المهمشة والفقيرة من أبناء شعبنا، مشدداً على أن المشاريع القادمة ستركز على كافة النواحي الثقافية والاجتماعية والنفسية لكافة الفئات العمرية مع التركيز على فئة الشباب والطلائع كركائز لبناء مجتمع فلسطيني قادر على تحمل مسئولياته.
وأكد الهور على استمرار الكرمل في تنفيذ العديد من الدوريات الرياضية خلال الأشهر القريبة القادمة، وذلك ضمن إطار فعاليات مشروع نسيج.

وانتهت فعاليات هذه البطولة بلقاء فريقي عمر المختار، والشهيد أحمد العصار، حيث تغلب فريق عمر المختار على فريق الشهيد العصار بهدفين مقابل هدف.

حيث تم تسليم كأس وميداليات البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول، ومن ثم تسلم فريق المركز الثاني درع البطولة،وسلم درع البطولة جميل مزهر أحد رموز المنطقة الوسطى، وماهر مزهر رئيس مجلس إدارة جمعية الكرمل ، وأيمن الهور المدير التنفيذي للجمعية، ونضال جودة، منسق عام البطولة.

كما ووجه الهور كلمة شكر للاعبين والحكام والأخوة في مركز الخيرية الصحي، ممثلاً بمديره الدكتورة سوزان شعت، على الجهود التي بذلوها والطواقم الطبية التي أشرفت على تقديم الدعم الطبي للفرق المشاركة.