السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية يدعو المصانع والشركات مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة لشعبنا

نشر بتاريخ: 13/08/2005 ( آخر تحديث: 13/08/2005 الساعة: 20:02 )
الخليل - معاً - طالب امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي كافة المصانع والشركات الفلسطينية مراعاة الجودة والمقاييس الفلسطينية في منتجاتها.

وشدد الشيوخي على ضرورة دعم المنتجات الوطنية مؤكدا ضرورة مقاطعة كافة المنتوجات الإسرائيلية والأجنبية التي يوجد لها بدائل فلسطينية .

كما طالب الشيوخي جماهير شعبنا بأخذ الحيطة والحذر عند شرائهم للمواد الغذائية من حيث التاريخ ومصدر الإنتاج مضيفا ان هناك كميات كبيرة من البضائع والمواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي تم ضخها في أسواقنا المحلية من قبل شركات وتجار عديمي الضمير .

ووصف الشيوخي كل من يروج للبضائع المنتهية صلاحيتها والمضرة بالصحة العامة والبيئة بتجار الموت والسموم وطالب امين عام اللجان الشعبية المنتجين وأصحاب المصانع والشركات الفلسطينية بمراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة للمواطنين وجمهور المستهلكين من خلال تقديمهم للجودة المناسبة واقل الأسعار الممكنه وخصوصاً في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا نتيجة ممارسات الاحتلال واجراءاته .

ودعا تجار الأدوات المدرسية والقرطاسية مراعاة الأوضاع الصعبة التي يمر فيها شعبنا . مشددا على ضرورة عدم احتكار الاحتياجات المدرسية خاصة وأن طلابنا يتهيئون للعام الدراسي الجديد وتقديم اقل الأسعار والجودة المناسبة للسلع المدرسية من قبل التجار تعزيزاً لصمود شعبنا في هذه المرحلة الدقيقة .

وجدد الشيوخي مطالبته لشركتي الاتصالات والجوال الفلسطينيتين بالعمل على مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة لشعبنا في الأسعار والعمل على الالتزام بالمقاييس والمواصفات الفلسطينية والعالمية في تركيب أبراج التقوية الموجودة بين المنازل في التجمعات السكانية حماية للصحة العامة والبيئة الفلسطينية .

واكد الشيوخي على ضرورة دعم طلابنا وطالباتنا من قبل كافة الجهات الرسمية والوطنية والاهلية واعفاء الطلاب الذين يقطنون في المناطق المهدده بالجدار العنصري وعلى خطوط التماس مع المستوطنات والبؤر الاستيطانية من الرسوم المدرسية ودعم طلبة الجامعات لتلك المناطق تعزيزاً لصمودهم في أراضيهم .