الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحكام وتمديدات عسكرية في سالم وبيتح تكفا والجلمة لعدد من الأسرى في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 25/03/2007 ( آخر تحديث: 25/03/2007 الساعة: 15:01 )
جنين - معا - أفاد نادي الأسير الفلسطيني في جنين في بيان صادر عنه أن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم والجلمة وبيتح تكفا مددت أحكام عدد من الأسرى في محافظة جنين كما حكمت على عدد آخر من الأسرى القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيانه أن المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم مددت للأسرى محمود خالد سباعنه وعلاء ناصيف أبو الرب ومحمد فايز خمايسة ونضال أبو غانم ومحمود جبارين ويوسف أبو جلبوش وعلي صعابنة لمدة 8 أيام لاستكمال التحقيق معهم .

بينما مددت ذات المحكمة للأسرى عناد أبو الخير ومحمد فايز قصراوي لمدة 15 يوما لاستكمال التحقيق معهما.
بينما مددت للأسرى قصي السعدي ومحمد قاهر صعابنة لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيق معهم.

من جهة أخرى وفي محكمة بيتح تكفا مددت المحكمة العسكرية الإسرائيلية للأسير حسين جرادات لمدة 8 أيام وللأسير محمد طارق أبو الرب 23 يوما بينما مددت للأسير احمد سعيد أبو الرب 22 يوما.

وفي محكمة الجلمة مددت المحكمة العسكرية الإسرائيلية للأسير هشام جنا جرة وعلي سرحان وعاهد أبو خرج لمدة 15 يوما بينما مددت للأسرى احمد بشناق ومحمد فضل زكارنه لمدة 22 يوما بينما مددت للأسير عبد الكريم أبو بكر 8 أيام لاستكمال التحقيق معهم.

بينما حكمت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في سالم على الأسير يوسف بلبل بالسجن لمدة سنة مع دفع غرامة مالية قدرها 1000 شيكل بينما حكمت على الأسير نهاد غوادرة بالسجن 6 أشهر مع دفع غرامة مالية قدرها 2000 شيكل كما حكمت على الأسير اشرف عابد بالسجن 7 أشهر مع دفع غرامة مالية قدرها 1500 شيكل.