الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشرطة في محافظتي قلقيلية وسلفيت تصدر تقريرها الاسبوعي الخاص بحملة حفظ الامن والنظام

نشر بتاريخ: 26/03/2007 ( آخر تحديث: 26/03/2007 الساعة: 19:23 )
قلقيلية - معا - أصدرت مديرية الشرطة في محافظتي قلقيلية وسلفيت اليوم , التقرير الأسبوعي للنشاطات الخاصة بحملة حفظ الأمن والنظام في المحافظتين .

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية , أن فرع مكافحة المخدرات اعتقل عددا من كبار المروجين للمخدرات في المدينة , فيما أنجز قضيتين في هذا الشأن .

وأضافت أن فرع المرور سجل مائة واثنين وعشرين فحصا للمركبات , مشيرا إلى وقوع حادثي سير أديا إلى وقوع إصابتين .

وذكر التقرير الأسبوعي للشرطة , أنه تم احتجاز خمس عشر مركبة ودراجة نارية , وأتلفت اثني عشر مركبة أخرى لعدم قانونيتها , فيما تم تحرير أحد عشر مخالفة سير , في حين أنجز فرع المباحث العامة أثني عشر قضية من ضمنها قضيتي سرقة .

وعمل قسم التنفيذ حسب التقرير الأسبوعي , على إنجاز ثلاثة وتسعين قضية في الحبس والتوقيف وإحضار للنائب العام وأخرى مختلفة , فيما حقق قسم التحقيق في ثلاث عشر قضية , في الشروع بالقتل والسرقة والإيذاء والشتم وحيازة المواد المخدرة , وحيازة سلاح وإتلاف مال الغير ودخول مساكن الغير وإحداث الضجيج .

أما في شرطة سلفيت , فقد سجل حادث سير واحد أسفر عن وقوع إصابة واحدة , فيما أنجز قسم المباحث قضيتين وقسم التنفيذ ثلاثة وأربعين قضية , في حين أنجز قسم التحقيق أربع عشر قضية منها قضية قتل وأخرى الشروع بالقتل , والتنقيب عن الآثار والتهديد بالسلاح والسرقة والإيذاء وإتلاف مال الغير .