الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يستقبل وفدا من منطقة الشهيد الدكتور ثابت ثابت

نشر بتاريخ: 30/03/2013 ( آخر تحديث: 30/03/2013 الساعة: 17:45 )
طولكرم - معا - في إطار المشاركة المجتمعية والإطلاع على أحدث التطورات في البلدية ومشاريعها، استقبل رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد اليوم السبت وفدا من منطقة الشهيد الدكتور ثابت ثابت التنظيمية ( المنطقة الجنوبية).

حيث ضم الوفد عبد الناصر أبو شاكر وغسان الجيوسي وسمير عودة وأمجد عودة وعبد الرحمن عودة وماجد الطيبي وهاشم أبو بكر وحسام الصويص ومثنى زيدان وعصام حمدان، وحسني الجلاد ونهاد الجلاد ورامي أبو عامر وطارق أبو ليمون وأحمد عودة، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

وعبر رئيس بلدية طولكرم عن سعادت للزيارة الأولى، مؤكدا استعداد البلدية وحرصها على تقديم الخدمات التي تحتاجها المنطقة الجنوبية، متمنيا أن تكون الزيارة بداية تعاون حقيقي لخدمة المنطقة الجنوبية وتكريس الجهد للنهوض بها خاصة وأنها تشكل أكثر كثافة سكانية، داعيا إلى تشكيل لجنة حي تتواصل مع البلدية بإنتظام لنقل هموم واحتياجات المنطقة.

من جهته، أبدى حسام عودة عضو المجلس البلدي جاهزية البلدية لتلبية كافة الإحتياجات والمتطلبات للمنطقة الجنوبية متمنيا الوصول إلى تفاهمات داخلية لتشكيل لجنة الحي لتمثيل المنطقة الجنوبية.

وفي كلمة الوفد الضيف، شكر عبد الناصر أبو شاكر أحد ابرز كوادر حركة فتح في المنطقة الجنوبية رئيس البلدية والمجلس البلدي على الجهود التي تبذل في تنفيذ المشاريع خدمة للمواطنين في المحافظة بشكل عام، مقدما اعتزازه بأداء البلدية والتي تعمل من أجل الحفاظ على علاقات قوية ومتينة مع مختلف مكونات المجتمع.

من جانبه اعتبر سمير عودة الزيارة بداية للتواصل ومساندة حقيقية للرئيس والمجلس البلدي مشيرا إلى أن الكادر الفتحاوي في المنطقة الجنوبية يسعى دائما إلى توطيد التعاون مع البلدية وأنه سيقف إلى جانب توجهات رئيس البلدية كونه يمثل الصورة الحقيقية لخدمة المدينة وأهلها وعموم المحافظة.