الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخليج ومجلس اتحاد جامعة الأزهر يحتفلان بتدشين المرحلة الأولى من مشروع موقع أزهري

نشر بتاريخ: 27/03/2007 ( آخر تحديث: 27/03/2007 الساعة: 15:45 )
خان يونس - معا- احتفلت جمعية الخليج التعليمية التربوية ، اليوم ، بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة والطالبات في جامعة الأزهر بتدشين المرحلة الأولى من مشروع موقع " أزهري الذي يعد أول موقع طلابي خدماتي نوعي على مستوى الوطن العربي " بحضور د0 على النجار عميد شؤون الطلبة ممثلا عن رئيس الجامعة ورئيسة مجلس إدارة جمعية الخليج آمنة العاوور ومدير شركة حضارة في قطاع غزة ، وليد كساب وأعضاء مجلس الطلبة والطالبات وعدد من الأكاديميين والطلبة وذلك في قاعة المؤتمرات في مبني الكتيبة في الجامعة .

وألقى د0 النجار كلمة نيابة عن رئيس الجامعة حيا فيها جهود الطلبة القائمين على المشروع الهام العظيم مبديا استعداد الجامعة لتقديم كل العون والمساندة لهؤلاء الطلبة في مسيرة الرقي والتطور للجامعة مثمنا جهود جمعية الخليج على دعمها المتواصل لخدمة قطاع الطلبة والارتقاء بالمسيرة الجامعية .

وأشار النجار أن الجمعية بصدد تمويل مشروع حوسبة جامعة الأزهر بمنحة قدرها 50 ألف دولار ناهيك عن دعمها السابق للعشرات من الطلبة من ذوي الحالات الاجتماعية .
وعبرت أمنة العاوور في كلمة الجمعية عن سعادتها وفخرها بافتتاح هذا المشروع في إحدى قلاع العلم في مدينة غزة لخدمة شريحة الطلبة باعتبارهم عماد الوطن وعلمائه مثمنة هذه الطاقات والإبداعات العظيمة في هذا المجال مشيرة أن فكرة المشروع تأتي ضمن الأفكار العلمية التي تبنتها الجمعية في إطار نشاطها الدوؤب الداعم والمساند للمسيرة التعليمية.

وأكدت العاوور بأن الجمعية استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات في وقت قياسي في المجال التعليمي رغم عمرها القصير حيث قامت بترميم عدة جامعات كما قدمت العديد من المنح للطلبة في عدة جامعات كما زودت أخرى بمختبرات ووسائل تعليمية كما تسعي لتقديم المزيد بما يساهم في تطوير مسيرة العملية التعليمية في جميع جوانبها .