السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية بقلقيلية تقدم نظارات طبية مجانية لحوالي 30 طالبا وطالبة من المحافظة

نشر بتاريخ: 28/03/2007 ( آخر تحديث: 28/03/2007 الساعة: 14:40 )
قلقيلية - معا - قدمت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية, وبالتعاون مع جمعية "إغاثة أطفال فلسطين" نظارات طبية مجانية لحوالي 30 طالباً وطالبة من طلبة المدارس في المديرية.

وقد اشرف على المشروع قسم الإرشاد والتربية الخاصة في المديرية، وقال هاني زهدي من قسم الإرشاد والتربية الخاصة، آن المشروع يهدف إلى توفير خدمات طبية مجانية لطلبة المدارس، حيث تم تحديد الطلبة ممن يعانون من مشكلات طبية في العيون، وتم منحهم نظارات طبية مجانية مقدمة من جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية, شكر جمعية "أطفال فلسطين" على جهودهم، مؤكداً على حرص المديرية على توفير الرعاية الصحية لجميع الطلبة.

أماني عودة, منسقة الجمعية في منطقة قلقيلية, أكدت على حرص الجمعية على توفير الخدمات الطبية لأطفال فلسطين، مشيدة بالتعاون ما بين الجمعية ومديرية التربية والتعليم في قلقيلية.

هذا ونظمت مديرية التربية والتعليم, اليوم الأربعاء, احتفالا تكريميا للطلبة الجرحى، برعاية الإدارة العامة للتعليم العام في وزارة التربية والتعليم العالي، وذلك بمشاركة عدد من موظفي المديرية ومدراء المدارس وطلبة مدارس المديرية من جرحى الانتفاضة في العام الدراسي الحالي.

ورحب الاستاد يوسف عودة مدير التربية والتعليم بمدراء المدارس والطلبة الجرحى، مشيراً في كلمته على تضحيات الشعب الفلسطيني وشريحة الطلاب على وجه الخصوص ودور الطلبة الفاعل في مسيرة النضال والتحرر، مركزاً على شكل أخر من أشكال النضال وهو التفوق والنجاح في التعليم.

وتم توزيع هدايا تكريمة مقدمة من الإدارة العامة للتعليم العام على جميع الطلبة الجرحى، وقد شارك في حفل تكريم الجرحى نواب مدير التربية الأستاذ نضال هلال والمربية بسينا حمدان، بالإضافة إلى رؤساء أقسام التعليم العام واللوازم والنشاطات.

وقد شكر الطلبة الجرحى مدير التربية والتعليم ووزارة التربية, على هذه اللفتة الكريمة والتي خففت الكثير من جراحهم وآلامهم.