الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقبل راعي طائفة الروم الأرثوذكس:محافظ رام الله يستقبل وفد من المجالس القروية وآخر من جامعة القدس

نشر بتاريخ: 28/03/2007 ( آخر تحديث: 28/03/2007 الساعة: 14:41 )
رم الله- معا- استقبل د. سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة صباح اليوم في مكتبه محافظ القدس ووفدا من المجالس القروية شمال غرب القدس مع وفد من المجالس جنوب غرب محافظة رام الله والبيرة.

وتناول الاجتماع بحث قضية النفايات بالمنطقة والعوائق التي تضعها السلطات الإسرائيلية أمام هذه المجالس والأزمة الناجمة عن ذلك التي تهدد بمضاعفات بيئية وصحية خطيرة، وضرورة بذل جهود مضاعفة لمواجهة هذه المخاطر بتوفير أماكن محددة للنفايات، حيث تقرر في الاجتماع عقد لقاء مهني من ذوي الاختصاص والمجالس بندوة خاصة لإصدار التوصيات العاجلة والعمل على تنفيذها .

من جهة أخرى استقبل المحافظ وفدا من جامعة القدس يقوده نائب رئيس الجامعة بحضور أمين سر مجلس أمناء الجامعة محافظ القدس المحامي جميل ناصر, وتناول اللقاء موضوع مقر الجامعة بمدينة البيرة والدور التعليمي الهام الذي تؤديه تحقيقا لرسالة الجامعة وآفاق تدعيم هذا المركز لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

كما استقبل المحافظ في وقت لاحق راعي طائفة الروم الأرثوذكس بالمحافظة الذي أطلعه على الاستعدادات الجارية للأعياد خاصة لاحتفالية أحد الشعانين يوم الأحد القادم والاحتفال بسبت النور الذي سيوافق في السابع من الشهر القادم بما في ذلك الموكب الديني والوطني بهذه المناسبة .