الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بذور"و"تواصل" يخرجان دورة المهارات الاعلامية بالتعاون مع جامعة النجاج

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 12:06 )
نابلس- معا- أنهت جمعيتا "بذور" للتنمية والثقافة في نابلس ومبادرة "تواصل" في الاردن فعاليات مشروع المهارات الاعلامية الذي نفذ خلال الشهر الماضي بالتعاون مع مكتب مساعد رئيس جامعة النجاح الوطنية لشؤون الخريجين وكلية الإعلام في الجامعة.

ونظم حفل تخريج للطلبة الخريجين وعددهم عشرين طالبا في المركز الكوري المتميز لتكنولوجيا المعلومات في حرم الجامعة الجديد بحضور النائب السابق حسام خضر والدكتور جواد فطاير مساعد رئيس جامعة النجاح الوطنية لشؤون الخريجين وعميد كلية الاعلام في الجامعة الدكتور عبد الكريم سرحان ورئيس جمعية بذور للتنمية والثقافة رائد الدبعي وانس الاسطة منسق مبادرة تواصل في فلسطين.

وافتتح الحفل بوقفة اكرام واجلال على ارواح الشهداء، ومن ثم القى عميد كلية الاعلام كلمة شكر فيها جمعية بذور ومؤسسة تواصل على جهودهما في انجاح فعاليات الدورة مؤكدا استمرار الكلية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة الطلبة والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم .

فيما اشار الدكتور فطاير أن تنظيم الدورة يندرج في اطار رسالة النجاح والقائمة على تاهيل خريجيها لسوق العمل وتسليحهم بالمهارات الحياتية والمعرفية اللازمة لهم لما بعد التخرج.

فيما هنأ حسام خضر الخريجين واكد بان العلم مقاومة، وان التسلح به هو سلاح فعال ومثمر في وجه الاحتلال، مهنئا الطلبة والجامعة على هذا المشروع الواعد .

بدوره شكر انس الاسطة جمعية بذور وجامعة النجاح الوطنية على تنظيم الدورة وتقديمها وفق الخطة الموضوعة، مؤكدا استمرار مبادرة تواصل بتنظيم المزيد من الدورات في مختلف محافظات الوطن.

فيما شكر رائد الدبعي جامعة النجاح الوطنية ومبادرة تواصل وهنا الخريجين مؤكدا استعداد جمعية بذور لتبني مبادراتهم واقتراحاتهم.

وقد تم في نهاية التخريج تقديم الدروع التقديرية من قبل بذور وتعاون للمدربين ولجامعة النجاح الوطنية والشهادات على الطلبة المشاركين في الدورة .

يذكر بان الدورة قد اشتملت على عشرين ساعة تدريبية وعملية بقضايا الاعلام الاسرائيلي والمهارات الحياتية واخلاقيات العمل الاعلامي والمدونات.