الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المحاسبين الفلسطينيين في سلفيت تحتفل بحصولها على الترخيص

نشر بتاريخ: 20/04/2013 ( آخر تحديث: 20/04/2013 الساعة: 19:27 )
سلفيت- معا - نظمت نقابة المحاسبين الفلسطينيين فرع محافظة سلفيت، يوم الجمعة، احتفال في قاعة المركز الجماهيري في مدينة سلفيت بمناسبة حصولها على الترخيص، وذلك بحضور اعضاء الهيئة الادارية والعامة للنقابة وممثلين عن محافظة سلفيت وبلدية سلفيت والغرفة التجارية وممثلين عن الدوائر الرسمية والاهلية وفعاليات محافظة سلفيت الشعبية والوطنية.

ورحب عبدالحافظ البشر ومعتصم يونس من نقابة المحاسبين فرع سلفيت بالحضور واوضحوا أن تأسيس الفرع الجديد يأتي ضمن خطة النقابة العامة الى توسيع دائرة المستفيدين من خدمات النقابة، مؤكدين ان النقابة ستواصل برامجها الهادفة الى دعم وتمكين الاعضاء وكافة شرائح المجتمع عبر تبني ورعاية المحاسبين في مختلف انحاء محافظة سلفيت.

ونقل مدير عام الشؤون الادارية في محافظة سلفيت محمود مصلح في كلمة القاها نيابة عن المحافظ عصام ابو بكر، تحيات ومباركة المحافظ للحضور بهذا الانجاز المميز، موضحا ان محافظة سلفيت نمت وتميزت بجهود مؤسساتها الحكومية والاهلية والنقابات والجمعيات التعاونية الفاعلة والحاضرة بينهم، والتي اخذت على عاتقها ان تكون ذاتَ طابعٍ تنموي قادر على تعزيز صمود المواطنين في جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والزراعية، وذلك استنادً الى قوانين ومبادئ في العمل النقابي، القائم على الادارة الذاتية والديمقراطية والعدالة والمساواة.

واضاف مصلح اننا في محافظة سلفيت نسعى وبكل السبل من اجل دعم هذه القطاعات الحيوية، لما لها من دور اساسي في الرقي والنهوض باقتصاد المحافظة، وارساء اسس التنمية المستدامة التي تسهم في تحسين من مستوى المعيشته للمواطنين.

بدوره، اكد رئيس بلدية سلفيت د.شاهر اشتية على أهمية العمل النقابي في نضال الشعب الفلسطيني، وما حققه من نجاح في مختلف القطاعات، ودور النقابات في الحركة الوطنية الفلسطينية، مشيدا بما وصلت اليه الحركة النقابية الفلسطينية، وأهمية انشاء نقابات لتنظيم العمل كمنظومة ادارية متكاملة تشرف على العمل النقابي، للنهوض بها حتى تأخذ مكانتها وتلعب دورها الى جانب القطاعين العام والخاص في عملية التنمية، مؤكدا ان البلدية ستواصل دعم كافة المؤسسات والنقابات والجمعيات من اجل النهوض بالمجتمع الفلسطيني وتطويره.

ونقل احمد داود كلمة الغرفة التجارية في سلفيت تحيات رئيس الغرفة اياد الهندي وعبر فيها عن اعتزازاه بهذا الانجاز لانه يخدم قطاع هام الا وهو قطاع المحاسبين وقطاع الاعمال، وقال "اننا في الغرفة التجارية نتطلع الى مزيد من التعاون من اجل تطوير المجتمع".

وعبر نقيب المحاسبين في الخليل محمد الزعتري عن شكره وتقديره للداعمين، مؤكدا على دور النقابة وخططتها في التواصل مع كافة شرائح ومؤسسات المجتمع واستمرارها في تقديم كل ما هو مميز لمنتسبي النقابة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المؤسسات الداعمة.