السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطقس: درجات الحرارة ادنى من معدلها السنوي العام

نشر بتاريخ: 21/04/2013 ( آخر تحديث: 21/04/2013 الساعة: 09:38 )
بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يبقى تأثير المنخفض الجوي على البلاد اليوم الاحد لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد نسبياً إلى بارد ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر الأرصاد الجوية من خطر التزحلق على الطرقات ومن خطر تشكل الضباب في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة أثناء النهار على مختلف المناطق، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو معتدلاً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.