الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يرعى المعرض الثاني للآثاث المنزلي وكمالياته (اكسبو هوم بلس 2007)

نشر بتاريخ: 02/04/2007 ( آخر تحديث: 02/04/2007 الساعة: 14:20 )
رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي العربي عن رعايته معرض الآثاث المنزلي وكمالياته (Expo Home + 2007) للسنة الثانية على التوالي.

وصرح عطية شنانير مدير عام البنك أن الرغبة بأن يكون البنك الراعي الرئيسي للمعرض تأتي انطلاقاً من أولوياته وسعيه الدائم لدعم مبادرات القطاع الخاص التي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الفلسطيني الذي يعيش أوضاعاً متراجعة، وتعزيزا لأهداف البنك بتلبية الاحتياجات المتنوعة للجمهور وفق أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يوفر المعرض فرصاً تسويقية مباشرة للزوار بالإضافة إلى الشركات المشاركة.
وأكد السيد شنانير على دعم البنك لكل مبادرة من شأنها أن تخدم أيضاً المستهلك الفلسطيني ومن بينهم المقبلين على الزواج في هذه الظروف الخاصة، حيث يتميز المعرض هذا العام بمساحة ومشاركة أضخم من المعرض الأول.

وقال شنانير أن هناك عروضاً مميزة خلال المعرض على برامج التمويل الاستهلاكي وتشمل برنامج استأجر وتملك وبرنامج تمويل السيارات وبرنامج التمويل الشخصي سيعلنها البنك في الوقت المناسب، الهدف منها تعزيز ثقة عملاء البنك والمستهلكين عموماً ببرامج البنك وعروضه كما من شأنها المساهمة في دعم المعرض من كافة الجوانب.

وأشار أيضاً إلى أن النجاح الذي حظي به المعرض في عامه الأول من حيث عدد الزوار والبيع ونسبة الشركات المشاركة، ونجاحه من حيث التخطيط والتنظيم والتنفيذ الذي تم من خلال شركة اكسبو وركس بلس، كلها عوامل تدعم نجاحه هذا العام.

ومن الجدير ذكره أن المعرض يقام في الفترة ما بين 28 نيسان وحتى الأول من أيار المقبلين، في قاعات سليم أفندي في متنزه بلدية البيرة ويستهدف الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الآثاث المنزلي والمكتبي، الأدوات الكهربائية، التحف، المطابخ والحمامات والإكسسوارات المتعلقة بهما، إضافة إلى مختلف أشكال وأنواع البلاط، والدهانات، كذلك السجاد، والتصاميم الهندسية وتصاميم الحدائق.