الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اذنا يبحث سبل التعاون مع جهاز الشرطة

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 15:47 )
الخليل- معا - استقبل رئيس بلدية اذنا هاشم الطميزي وعدد من اعضاء وموظفي البلدية بمكتبه مدير شرطة اذنا الرائد محمد غطاشة وعدد من ضباط مركز شرطة اذنا وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ما بين البلدية ومركز الشرطة لتطبيق القانون والنظام وتوفير الامن للمواطنين.

ورحب الطميزي بمدير المركز وضباط وافراد المركز واشاد بدور جهاز الشرطة في تطبيق القانون وتوفير الامن للمواطنين وتعاون الشرطة مع البلدية من اجل تطبيق انظمة وقوانين البلدية خاصة فيما يتعلق بموضوع التنظيم والبناء كما واشار الطميزي بان بلدية اذنا بصدد انشاء موقف للسيارات من اجل تخفيف الازدحام المروري في منطقة وسط البلد.

وتم مناقشة العديد من القضايا العالقة والتي من الواجب متابعتها منها تنظيم حركة السير في منطقة وسط البلد ومتابعة التعديات على الشوارع ومتابعة الحد من ظاهرة التلوث البيئي الناتجة عن حرق مخلفات الخردة كذلك تعزيز التعاون ما بين المواطن والبلدية والشرطة من خلال تعزيز الثقة المتبادلة.

بدوره اكد الرائد محمد غطاشة على استعداد جهاز الشرطة على مدار الساعة للحفاظ امن المواطنين والسهر على راحتهم وتطبيق النظام والقانون كما وابدى استعداد جهاز الشرطة للتعاون مع مختلف مؤسسات.