الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جناح فلسطين في مهرجان اليوم العالمي للتطوع في فيتنام يحظى باقبال كبير

نشر بتاريخ: 22/04/2013 ( آخر تحديث: 22/04/2013 الساعة: 22:37 )
رام الله - هانوي - معا - شاركت سفارة دولة فلسطين في هانوي، اليوم، بفعاليات مهرجان اليوم العالمي للتطوع، والذي تنظمه منظمة التطوع من أجل السلام الفيتنامية، بمشاركة طلاب متطوعين من أكثر من 20 بلدا من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا والصين وروسيا وألمانيا والدنمارك والسويد وكوريا الجنوبية والهند واليابان وغيرها إلى جانب الطلبة المتطوعين من فيتنام.

وحظي جناح فلسطين في المهرجان باهتمام كبير من قبل المشاركين والحضور.

وتم عرض بعض الأفلام الوثائقية باللغة الفيتنامية حول فلسطين، وكذلك توزيع المنشورات الفلسطينية، وعرض قطع من نماذج الزي الشعبي الفلسطيني، وتم تقديم عدد من الأطباق الشعبية الفلسطينية.| 214534|

كما قدم الطلبة الفلسطينيون الذين يتابعون دراستهم في الجامعات الفيتنامية بعض من الفقرات الفنية للفلكلور الشعبي الفلسطيني حظيت بإعجاب الحضور.

وأكد السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي أن هي المرة الثالثة التي تشارك فيها سفارة دولة فلسطين في هذه الفعالية السنوية والتي تساهم في تعزيز العلاقات الثقافية بين الشعوب من اجل السلام والتنمية والتقدم.

واشار السفير الطميزي الى أن السفارة الفلسطينية في هانوي تسعى على الدوام إلى المشاركة في كل الفعاليات والنشاطات المتعددة التي تقام في فيتنام، في سبيل تعزيز الحضور الفلسطيني، والتعريف بالتراث والفلكلور والثقافة الفلسطينية، والوقوف أمام كل المحاولات الرامية إلى طمس وسرقة تراث فلسطين الضارب في التاريخ.|214533|