الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطيب عبد الرحيم يتهم اسرائيل بالتهرب من عملية سلام جادة والايفاء بالتزاماتها

نشر بتاريخ: 02/04/2007 ( آخر تحديث: 02/04/2007 الساعة: 20:00 )
اريحا - معا - اتهم الطيب عبد الرحيم أمين عام الرئاسة إسرائيل بالتهرب من عملية سلام جادة والإيفاء بالتزامات سابقة واستحقاقات.

واضاف خلال حديثه في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة أريحا والأغوار في اجتماعه الدوري "أن الفترة الحالية من أصعب الظروف التي تمر بها مسيرة الشعب الفلسطيني وتتطلب من الجميع تكثيف الجهود وتمتين وتصليب الوحدة الوطنية والتي يحرص الرئيس على تعميقها والتأكيد على أن حكومة الوحدة الوطنية خيار يجب نجاحه منوها أن قوة الشعب الفلسطيني بوحدته وتوحده وأضاف عبد الرحيم الذي كان يتحدث في اجتماع ".

من جانيه اكد د.سامي مسلم محافظ أريحا والأغوار ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الذي ترأس اجتماع المجلس التنفيذي الشهري الذي عقد صباح اليوم في مقر المحافظة اكد على استمرار الحملة الأمنية وتصاعدها لضبط كل ما مخالف للقانون بتوجيهات من الرئيس لبسط النظام وسيادة القانون مشيدا بالدور الذي لعبه رجال الأجهزة الأمنية بالمحافظة والذين يعملون بروح الجماعة والفريق الواحد.

وشدد د.مسلم أن حملة وقف الاعتداء على الأراضي الوقفية والأميرية متواصلة وكان عدد من مدراء الرسمية أعضاء المجلس التنفيذي قدموا تقارير عن سير العمل في دوائرهم واقتراحاتهم للفترة القادمة معربين عن أملهم بان يتم رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني وعن حكومة الوحدة الوطنية حيث إن الكثير من الدوائر ما زالت تعاني من عجز وعدم صرف موازنة الدوائر اللازمة لسير العمل وكذلك دفع رواتب موظفيها. وحضر هذا الاجتماع المهندس ماجد ألفتياني نائب المحافظ والعقيد فواز داود مدير عام شرطة المحافظة.