الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تنظم ورشة عمل مخصصة "للمعايير التربوية الدولية"

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 12:17 )
القدس- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة، ورشة العمل المخصصة "للمعايير التربوية الدولية"، والتي حاضر فيها الخبير الدولي الدكتور ياسر سالم، المدير الإقليمي لمؤسسة الامتحانات والمعايير التربوية التعليمية(ETS) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي بداية الورشة, رحب أ.د. عمرو، رئيس جامعة القدس المفتوحة, بالضيف الدولي شاكراً إياه على حضوره واستعداده لتقديم المشورة والخبرة لموظفي الجامعة للمساهمة في إثراء الخبرات الموجودة وتطويرها، مما ينعكس إيجابا على نوعية الخدمات التي تقدم لقطاع الطلبة الفلسطينيين, مؤكدا على ضرورة الاستمرار في استقطاب الخبراء والكفاءات والاستفادة منهم.
وقد حضر الورشة, نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سفيان كمال، ومدراء ومنسقو البرامج والتخصصات المختلفة في الجامعة، وموظفو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومدير منطقة غزة التعليمية، والطاقم الإداري والفني عبر الفيديوكونفرس.
وقد أدار الورشة, الأستاذ الدكتور وليد ذيب، عضو مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة، شارحا سياق الورشة ومفاصلها.
وقد تطرق الدكتور ياسر سالم في الورشة لشرح تفصيلي عن مؤسسة الاختبارات الإقليمية وطبيعة الخدمات التربوية التي تقدمها للجامعات العربية، ومنها منح الاختبار الدولي للتخصصات الرئيسة التي تطرحها الجامعات العربية لطلابها.
ومن الجدر بالذكر, أن الدكتور سالم فلسطيني الأصل، ويعمل في مؤسسة "الاختبارات" ومقرها الولايات المتحدة الامريكية، ويعد من الخبراء الدوليين في هذا المجال.