الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة تشارك في معرض فلسطين التعليمي الثالث (بيدكس)

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 17:15 )
رام الله- معا- شاركت جامعة القدس المفتوحة، ممثلة بمركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICTC)، للعام الثاني على التوالي في معرض فلسطين التعليمي الثالث "بيدكس 2007"، وذلك بمبادرة من مؤسسة شرق البحر الأبيض المتوسط للخدمات التعليمية لتحقيق العديد من الأهداف التي تخدم كل العاملين والمستفيدين في مجال مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.

هذا، وقد افتتح المعرض د. رفيق الحسيني ممثل السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، و د. نعيم أبو الحمص مستشار رئيس جامعة القدس المفتوحة للعلاقات الخارجية، و د. يحيى يخلف وزير الإعلام السابق، و السيد مارتن دالتري مدير المركز الثقافي البريطاني.

ومن جهته أشاد د. رفيق الحسيني بالمعرض وما يقدمه من دعم لمسيرة التعليم في فلسطين، كما أوضح استعداد السيد الرئيس لدعم مثل هذه المبادرات في المستقبل.

وقد مثل رئيس الجامعة ا.د يونس عمرو في حفل الافتتاح المهندس سعاده شلبي القائم بإعمال مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وقدمت جامعة القدس المفتوحة عرضاً تعريفياً بالجامعة كباقي المؤسسات المشاركة.

وقد شملت هذه المشاركة تزويد الطلاب والمؤسسات التي زارت المعرض بكتيبات تشمل معلومات حول الخدمات التي تقدمها الجامعة في مجال التعليم والتدريب، بالإضافة إلى عرض حول الخدمات التكنولوجية التي توفرها الجامعة لدارسيها وموظفيها الأكاديميين والإداريين التي تم تطويرها في مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل البوابة الأكاديمية، والمقررات الإلكترونية التابعة لمشروع جامعة ابن سينا الافتراضية، والوسائط التعليمية المساندة، بالإضافة إلى عرض فلم وثائقي حول الجامعة ومشاريعها التكنولوجية.

هذا، وسيستمر المعرض لمدة أربعة أيام حتى يوم الخميس القادم 5/4/2007 من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً.