الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العلمي للدعوة السلفية بخان يونس يستكمل تسليم المستحقات المالية لثلاثة آلاف يتيم

نشر بتاريخ: 03/04/2007 ( آخر تحديث: 03/04/2007 الساعة: 23:59 )
خان يونس- معا- انهى المجلس العلمي للدعوة السلفية، في محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة، من تسليم المستحقات المالية للأيتام عن الدورة المالية للعام المنصرم 2006م وذلك للأيتام المكفولين لديه بمحافظات الوطن وذلك بعد استكمال استلام أموالهم من الجهات الكافلة.

و أكد الشيخ ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمي أن ما يقارب من ثلاثة آلاف يتيم تم صرف مستحقاتهم المالية من خلال اللجنة المالية وبالتعاون مع إدارة شؤون الأيتام بعدما تم استكمال جميع الإجراءات اللازمة لذلك، مضيفاً أن المجلس يحرص على متابعة الأيتام من خلال الباحثين الذين يشرفون على تقييم أوضاعهم التعليمية والتربوية والتثقيفية والصحية.

واشار الاسطل ، أن المجلس يقدم كافة أشكال الرعاية بدءً من عمليات الفحص الطبي الدورية والرعاية الأسرية، علاوة على ذلك العمليات التي يقوم بها المركز الطبي من عمليات تقويم أسنان على أيدي خبراء، وتغطية كافة النفقات المترتبة على العمليات التي تجرى له في خارج المركز الطبي، منوهاً إلى أن المجلس يحرص على متابعة الأيتام في الشئون الدينية والتربوية والتعليمية بشكل دوري .

ودعا الشيخ ياسين كافة الخيّرين من مؤسسات وأفراد إلى المساهمة في كفالة هؤلاء الأيتام وتقديم المساعدات لهم خاصة وأن لدى المجلس ألاف الأيتام الذين لم يجدوا حتى الآن من يكفلهم ويرعاهم.