السبت: 15/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان نتائج انتخابات المجلس المحلي الشبابي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 29/04/2013 ( آخر تحديث: 29/04/2013 الساعة: 22:13 )
بيت لحم - معا - أُعلن في بلدية بيت لحم مساء اليوم الاثنين نتائج الانتخابات للمجلس المحلي الشبابي في المدينة، بعد أن صوّت ما مجموعه 214 شاباً وشابة في هذه الانتخابات من إجمالي أعضاء الهيئة العامة البالغ عددهم 240 شاباً وشابة، بنسبة تصويت بلغت 62% تقريباً.

وقد افتُتِحَت صناديق الاقتراع في الساعة (12:25) ظهراً، وتمّ إقفالها في الساعة (5:25) مساءً، اختار خلالها أعضاء الهيئة العامة 15 عضواً هم عدد أعضاء المجلس الشبابي المحلي في بيت لحم من أصل (29) مرشحاً ومرشحة.

وبعد فتح صناديق الاقتراع من قِبل أعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات: بلدية بيت لحم ومنتدى شارك ولجنة الانتخابات المركزية و CHF وبحضور أعضاء مجلس بلدية بيت لحم، أعلنت رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون أسماء الفائزين على النحو التالي:

|215942|
صليبا بولص، يعقوب قراعة، جورج شاهين، بيتي بعبيش، إياد حنضل، بوليت سلامة، جيزيل سلمان، نادر جقمان، جريس البندك، فيكي حنضل، كاثرين بابون، جيمي حزبون، لينا مخلوف، يوسف حزبون، خضر العسعس.

وقد شكرت رئيس بلدية بيت لحم جميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث، وقالت: "نحن اليوم في مجلس بلدية بيت لحم وبكل مسؤولية نتشارك بأرضية المسؤولية تجاه مدينة بيت لحم"، وهنأت الفائزين وجميع المشاركين.

من جانبه شكر مدير مشروع المجالس المحلية في منتدى شارك جميع من ساهم في إنجاح الانتخابات في بيت لحم، مشيداً بسير العملية الانتخابية.

|215940|

هذا وسيجتمع أعضاء المجلس المحلي الشبابي قريباً لتوزيع المناصب الداخلية فيما بينهم.

الجدير ذكره أنّ مشروع المجلس المحلي الشبابي يتم تحت إشراف بلدية بيت لحم بتنفيذ منتدى شارك الشبابي وبالشراكة مع مؤسسة CHF الدولية ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية USAID.
|215939|