الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
رام الله- استشهاد شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات عند مدخل البيرة الشمالي

الطقس: الحرارة اعلى من معدلها بحدود 10 درجات

نشر بتاريخ: 01/05/2013 ( آخر تحديث: 01/05/2013 الساعة: 10:44 )
بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الطقس اليوم الاربعاء حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى منوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام ، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت:يكون الجو حارا نسبيا الى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق ويطرأ انخفاض طفيف ودرجات درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد:يكون الجو حارا نسبيا إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، ويطرأ ارتفاع طفيف ودرجات درجات الحرارة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.