الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تنعى المناضل هاني فاخوري

نشر بتاريخ: 01/05/2013 ( آخر تحديث: 01/05/2013 الساعة: 11:25 )
بيروت- معا- استقبلت جبهة التحرير الفلسطينية بحزن بالغ خبر وفاة المناضل هاني فاخوري " ابو ياسر، الذي كرس حياته في العمل القومي خدمة لقضايا وطنه والأمة العربية، واستطاع أن يجسد من خلال هموم وأحلام المواطن العربي، وكان علما بارزا من رموز الحركة الوطنية اللبنانية.

واعتبرت جبهة التحرير الفلسطيسنية بأن رحيل المناضل هاني فاخوري الذي آمن ايماناً عميقاً بالقضية الفلسطينية والدفاع عنها يمثل خسارة ليس للشعب اللبناني الشقيق وقواه الوطنية فحسب، بل للامة العربية وللشعب الفلسطيني ولكل الاحرار والشرفاء في العالم.

واكدت الجبهة بانها افتقدت وأحد المدافعين عن فلسطين، كان عاشقاً محباً لفلسطين، حيث حمل في قلبه مكانة خاصة لها، داعماً لنضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال، واثقاً من نصره، ولم يترفع يوماً في حياته عن العمل العام والمشاركة في في كافة الاحتفالات والمناسبات الوطنية والجماهيريه الفلسطينية.

وتقدمت جبهة التحرير الفلسطينية باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف وقيادتها وعموم مناضليها بأحر تعازيها للاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية والمؤتمر القومي العربي والحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق بهذا المصاب الجلل.