الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني بنابلس تواصل فعالياتها

نشر بتاريخ: 01/05/2013 ( آخر تحديث: 01/05/2013 الساعة: 11:31 )
نابلس- معا- واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني بنابلس فعالياتها، حيث التقى العميد محمد نصر ابو بيع مدير التوجيه السياسي بالمحافظة مع عدد من الهيئة التدريسيه وطلبة مدرسة العامريه.

وتحدث لهم عن اهمية التعليم والاخلاق واحترام النظام واطاعة المدرس وشدد على ضرورة توطيد علاقت الطلبة مع بعضهم ومع اهاليهم ومع المدرسة التي يجب الحفاظ عيها بحضور مدير المدرسه ماهر عزيز ابوعزير والمقدم ماجد مشعطي.

كما التقى الرائد تيسير دغلس مع عدد من منتسبي الامن الوطني حول الالتزام بالقانون والتعليمات بحضور لؤي منصور من مفوضية الامن الوطني بنابلس.واكد دغلس على سيادة القانون والتعامل بانسانيه وبانضباط عال.

فيما التقى المرشد الديني للقوات الرائد زكريا زيدان بضباط وافراد النقليات وتحدث لهم عن مساعدة الاخرين ةتقديم العون لهم.

وكان محفوظ عرباسي مدير الوعظ والارشاد والمقدم الدكتور تسسير فتوح قد حاضرا لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر وتحدثا لهن عن مكارم الاخلاق وضرورة التمسك بها وتجسيدها بالسلوك والتعامل مع الاخرين.

والتقى مصفى حنيي مدير العلاقات العامه بتوجيه نابلس بطالبات مدرسة ظافر المصري وتناول موضوع الاستيطان وعربدة المستوطنين وقدم شرحا عن تهويد القدس والاستيطان بها وحولها.

فيما القى نواف العايدي محاضرة لطلبة مدرسة عمرو بن العاص عن بيئه مدرسيه امنه تحدث فيها عن السلوك الحسن والالتزام بالقانون

والتقى احمد ابو جاغوب مفوض التوجيه الوطني مع مدارس بيتا الاساسيه ومجلس الاباء والامهات عن السلوك والتعليم وناقش معهم سبل الارتقاء بالتعليم والتميز به.

وتابع الشيخ نابغ بريك من مديرية اوقاف نابلس لقاءاته بالنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل حيث تحدث عن صلة الرحم وواصل ايضا دورة الترتيل والتجويد للقران الكريم مع النزلاء.

يذكر ان برنامج التوعية للنزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل يتم بإشراف التوجيه السياسي وبالتعاون مع شرطة المحافظة ومديرية اوقاف نابلس.