الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد تستقبل رجل الأعمال بسام الدبعي

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 18:53 )
نابلس- معا - استقبلت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس ومنطقة الشمال أمس رجل الأعمال في مدينة نابلس بسام الدبعي، وكان في استقباله كل من جمال شطارة رئيس مجلس الإدارة في الجمعية، وناصر إرديس أمين السر، وعلاء درويش المدير التنفيذي في الجمعية، ومعتز أبو نعمة عضو مجلس إدارة.

وتحدث الدبعي مع الإدارة حول مشاريع مستقبلية تنوي جمعية اللد القيام بها، وأعرب الدبعي عن إعجابه بهذه المشاريع ودعمه لها، لأنها مشاريع خيرية وتوفر مساعدات للكثير من العائلات التي لديها وضع اجتماعي خاص في المدينة ومنطقة الشمال، كما واقترح الدبعي في أن تكون جمعية اللد هي المركز الذي سيتم فيه توزيع الحقائب المدرسية، التي ستوزعها جمعية اللد في الأشهر المقبلة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ووزارة التربية والتعليم.

ووافق علاء درويش، المدير التنفيذي للجمعية، على هذا الاقتراح، وأشار إلى أن جمعية اللد مستعدة لاحتضان هذا المشروع وغيره من المشاريع، حيث أن لديها علاقات مفتوحة مع جميع المؤسسات الأهلية والرسمية، وهناك تعاون كبير تلقاه الجمعية من قبل هذه المؤسسات عند عقد أي مشروع.

بدوره توجه جمال شطارة للدبعي بالشكر والتقدير على ما يبذله من جهود في دعم نهج عمل الجمعية الخيري، وأكد على أن جمعية اللد ستتعاون دائما مع أي مشروع يتم طرحه عليها، ويكون الهدف منه مساعدة المجتمع، وتطويره من كافة النواحي.