السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يطا- مخامرة يبحث مع القواسمة تنفيذ مشاريع بتمويل من الـ"USAID"

نشر بتاريخ: 04/05/2013 ( آخر تحديث: 04/05/2013 الساعة: 18:07 )
الخليل- معا - بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، مع د. داوود القواسمة المدير الفني للبرامج في شركة " بلاك اند فيتش"، اليوم السبت في مكتبه بدار البلدية، سبل دعم مشاريع طرق رابطة وإعادة تأهيل شبكات المياه في مدينة يطا، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي، وطاقم من البلدية.

وناقش "مخامرة والقواسمة" إعادة استكمال مشروع الشارع الرئيسي الممول من "USAID"، وتعبيد طرق رابطة، واعادة تأهيل مدخل يطا الشمالي من تعبيد وعمل جزيره وسطية وإنارة، والعمل على ايجاد حل لمشكلة شبكات المياه القديمة وحل نقص مياه الشرب، كما وناقشوا عدد من مشاريع البنية التحتية.

من جانبه، استعرض مخامرة خلال اللقاء ابرز المشاكل التي تواجه بلدية يطا من خلال احتياجاتها المحلة والمستعجلة في مشاريع البنية التحتية فيما يتعلق بتعبيد الطرق الرابطة والداخلية وشبكة المياه والصرف الصحي وبناء المدارس.

بدوره، ابرق القواسمة بشرى تعبيد طريق يطا السموع الرابط في فترة قريبة جداً ودارسة تعبيد الطريق المؤدي الى دائرة السير ومحطة بلدية يطا لفحص المركبات "الدينمو ميتر"، مشيرا الى أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ماضيه في دعم مشاريع تعبيد طرق رابطة وإعادة تأهيل شبكات المياه للتسهيل على المواطنين، مبديا استعداده بتقديم المزيد من الدعم لمدينة يطا ودراسة مقترحات مشاريع بلدية يطا.