الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معنويات عالية "لأسود العاصمة" قبيل مواجهة البلقان التركمانستاني

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 06/05/2013 الساعة: 17:55 )
كمبوديا – معا - الموفد الإعلامي – اختتم نادي هلال القدس استعداداته لمباراته ظهر الاثنين مع نادي البلقان التركمانستاني في مستهل مشواره بتصفيات كأس رئيس الاتحاد الآسيوي ، والتي ستقام في تمام الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي ، التاسعة صباحاً بتوقيت القدس.

وأجرى الهلال تدريبه الرئيسي عصر السبت لمدة ساعة واحدة على ملعب اللقاء وهو الاستاد الأولمبي في العاصمة الكمبودية ، وذلك حسب لوائح الاتحاد الآسيوي .

وركز الجهاز الفني على الناحية التكتيكية والخططية للقاء الاثنين ، إضافة للجري بالكرة من أجل التعود على العشب الطبيعي الخاص بالملعب ، علاوة على تمارين الجري والتسارعات .
وعقب التمرين أجمع اللاعبون على ارتفاع معنوياتهم رغم النقص العددي الذي يعانون منه .
|217063|
وأكد القائد " فادي لافي " أن استعدادات الفريق لم تكن بالشكل المتوقع ، وخاصة من ناحية نقص عدد اللاعبين ، وهو ما يمكن أن يكون له تأثير كبير ، في ظل خوض الفريق ل3 مباريات خلال 6 أيام ، مشيراً أنه ورغم ذلك ، لا يضع الفريق نصب عينيه سوى تحقيق الفوز في مباراة الغد ، باعتبارها المباراة الأولى ومفتاح التأهل نحو نهائيات البطولة .

بدوره أكد حارس مرمى الهلال " فهد الفاخوري " أن فريقه يمثل فلسطين وليس مدينة القدس وحدها ، وهو ما يضع الفريق تحت ضغط كبير للتأهل ، نافياً أن يكون الفريق قد شارك لمجرد المشاركة او اعتبارها رحلة استجمام .

واعتبر الفاخوري أن النقص العددي في صفوف فريقه سيشكل حافزاً للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ، بغية الظفر بإحدى بطاقتي التأهل نحو نهائيات البطولة .
|217062|
من جانبه أشار لاعب الوسط أحمد ميعاري إلى أن زملاءه جاهزون تماماً للمباراة ، ورغم تأثير النقص ، إلا أن اللاعبين سيعملون على سد النقص ، لما تملكه الأسماء المشاركة من فنيات قادرة على اللعب في كافة المراكز.

وتوجه اللاعب رائد فارس برسالة لجمهور نادي الهلال المقدسي خاصة ، بتأكيدهما على أن الفريق سيبذل قصارى جهده لرسم الابتسامة على وجه الجمهور الذي يراقب وينتظر بشغف نتائج الفريق ، وللشارع الرياضي الفلسطيني عامة بأن تكون دعواتهم مع الفريق لرفع اسم فلسطين عالياً في كمبوديا .

المعالج الطبي للفريق مصطفى مشعطي ، أكد على جاهزية اللاعبين وعدم وجود أية إصابة باستثناء اللاعب محمد أبوداوود ، الذي يعاني من تمزق بسيط في العضلة الخلفية ، لكنه لن يمنعه من المشاركة في مباراة الاثنين ، مشيراً أن أكبر تحدٍ يواجه الفريق هو التأقلم على طبيعة الجو خاصة في ظل درجة الحرارة والرطوبة المرتفعتين .
|217065|
وتلقت البعثة دفعة معنوية وفنية أيضاً ، بوصول الحارس سائد أبوسليم ولاعب الوسط سامح مراعبة مساء الاحد، مما يتيح خيارات أكثر للجهاز الفني في مبارياته المقبلة .

|217066|