الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
ابوعبيدة: مستعدون لحرب استنزاف طويلة ضد الجيش الاسرائيلي
ابوعبيدة: جيش العدو يتفاخر بجرائمه التي ارتكبها في غزة كإنجازات عسكرية
كلمة مصورة للناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"

"الشباب والرياضة" تهنئ "وطني الشواطئ" ببرونزية غرب آسيا

نشر بتاريخ: 05/05/2013 ( آخر تحديث: 01/01/2014 الساعة: 13:52 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:هنأت وزارة الشباب والرياضة لاعبي منتخب الكرة الشاطئية والجهاز الفني والإداري واتحاد كرة القدم، بمناسبة حصول المنتخب على برونزية بطولة غرب ألعاب آسيا الشاطئية الأولى، التي استضافتها إيران، وعبرت الوزارة عن تقديرها لجهود لاعبي المنتخب وأداءهم المميز أمام المنتخبات المشاركة.

وكان وطني الشواطئ حصل على البرونزية عقب فوزه على منتخب البحرين مساء اليوم (4/3) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وظهر الوطني أمام البحرين بأداء قوي، وحسم اللقاء بعد تسجيل سامي سالم الهدف الأول، فيما سجل علاء عطية الهدف الثاني وأضاف حسام وادي الهدف الثالث، واختتم سجل علاء عطية الهدف الرابع والثاني له.

وغادرت بعثة المنتخب الوطني بعد التتويج مباشرة جزيرة كشم الإيرانية باتجاه مطار طهران، في طريق عودتها لأرض الوطن عبر القاهرة، حيث من المتوقع أن تصل البعثة قطاع غزة في حال تمكنها من الوصول إلى معبر رفح .

يذكر أن وطني الشواطئ فاز على العراق (8/2)، وخسر بصعوبة أمام إيران (2/3)، وتأهل لنصف النهائي كثاني المجموعة، لكنه خسر في نصف النهائي أمام عمان، ليكتفي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على البحرين.