الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اسدود الخيرية تنظم مهرجانا بمناسبة يوم اليتيم العالمي

نشر بتاريخ: 06/04/2007 ( آخر تحديث: 06/04/2007 الساعة: 18:22 )
غزة- معا- نظمت جمعية اسدود الخيرية في محافظة رفح مهرجانا ترفيهيا للأطفال الايتام بالتعاون مع جمعية النبيل للتأهيل المجتمع وذلك في صالة النسيم برفح.

حيث حضر الحفل لفيف من الشخصيات الوطنية والفعاليات الشعبية على مستوى المحافظة.

وأفاد رئيس الجمعية عبد السلام جودة إن هدف هذا الحفل الرئيسي هو زرع الحب والثقة في نفوس الايتام فأن إعطائهم الثقة بالنفس يعطي الايتام الانطلاق والتجديد وإعطائهم الفرصة في إثبات وجودهم ورفع الروح المعنوية لديهم وحثهم على الاستمرار والمواصلة. ففي هذا المهرجان والحفل ألتكريمي والذي دعت له الجمعية بالتعاون مع النبيل لتكريم اليتيم تحت شعار لمسة حنان تم دعوة ما يقارب 90 طفل يتيم إضافة إلي دويهم وجموع من المواطنين.

وقال جودة بأنه تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأناشيد والدبكة والمسرحيات والتي أدتها نخبة من قرية الايتام sos برفح وخلال الحفل تم توزيع الهدايا والدمى والألعاب على الأطفال إضافة إلى توزيع مبالغ مالية تم منحها لهم لمواجهة الظروف القاهرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وتم تكريم بعض الأمهات اللواتي أحسن تربية أبنائهن حيث أوصلوهم إلى درجة عالية من التعليم واللواتي قدمن الشهداء. وخلال الحفل تم توزيع شهادات علي خريجات دورة الإسعافات الأولية لربات البيوت والتي تم عقدها في الجمعية سابقا0 شاكراُ كل الذين ساهموا بتقديم الدعم المادي والمعنوي للأيتام ليمتزج العمل الخيري والتجاري في صالح العمل الإنساني.