السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية تؤثث منزلا لأسرة معدمة

نشر بتاريخ: 13/05/2013 ( آخر تحديث: 13/05/2013 الساعة: 10:07 )
نابلس -معا - بتبرع كريم وسخي من أهل الخير قامت جمعية التضامن الخيرية بتسليم أسرة معدمة فقدت المعيل مكونة من أم وثمانية أطفال طقم كنب فاخر بقيمة 3000 شيكل يتكون من سبع مقاعد بالإضافة إلى ثلاجة وغسالة وفرن وسجاد وحرامات وشراشف وملابس لأطفالها حيث لا يوجد لديهم ما يقيهم حر الصيف وبرد الشتاء.

كما تبرع أهل الخير بدفع أجرة البيت, وقام الدكتور مقبول والطاقم المختص بتوصيلها لبيت تلك العائلةة فهي عائلة معدمة مكونة من تسعة أفراد وأمهم تفتقر لمصادر الدخل ,حيث أن بيتها يفتقر لأدنى الأمور البسيطة التي يحتاجها أي بيت.

وقال الدكتور مقبول أن هذه المساعدات تأتي للتخفيف من معاناة هذه العائلة التي حرم أطفالها من راحة البال وقادها لطريق اليأس والجوع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يعانيه شعبنا الفلسطيني ومن أجل سد الحاجة عن المواطنين الأيتام والفقراء.

وأشاد د. مقبول بالدور الكبير الذي بذله المتبرع الكريم دوماً في دعم العائلات المعدمة متمنياً أن تستمر هذه الجهود من أهل الخير الذين هم خيار الناس للناس الذين لا يعرفون إلا العطاء والمودة.

وأخيرا تقدم د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بجمعية التضامن الخيرية وطاقم قسم الأيتام والعائلة المستفيدة بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير المتبرع بالأثاث والملابس وأجرة المنزل سائلين الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ويجعل عملهم للخير مستمرا ومعطاء يسير عليه جموع أهل الخير.