الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابة العامة للغزل والنسيج في الاتحاد العام تعقد مؤتمرها العام

نشر بتاريخ: 08/04/2007 ( آخر تحديث: 08/04/2007 الساعة: 17:02 )
نابلس- معا- تم افتتاح المؤتمر العام لنقابة الغزل والنسيج في أريحا - فندق القرية السياحية امس بحضور الأمين العام شاهر سعد وأعضاء اللجنة التنفيذية، ومحافظ محافظة أريحا والأغوار د. سامي مسلم ممثلا عن الرئيس محمود عباس، وممثلي المشروع التثقيفي الفلسطيني الدنماركي ممثلا بمنسقة المشروع ليلى شعار ومركز التضامن الأمريكي ريك ومنسقة المشروع عبله مسروجي.

وقد قام سعد بافتتاح المؤتمر بكلمة استنكر فيها العدوان بحق النقابي نائب الأمين العام للاتحاد في غزه راسم البياري مطالبا كافة الجهات المسئولة الكشف عن المعتدين والذين يهدفون الى زعزعة السلم المجتمعي الفلسطيني .

وأعلن سعد فعاليات الأول من أيار والتي تشمل: احتفال للشهداء في مدينة نابلس في 28-4-2007، مسيرة على حاجز حواره نابلس في 29-4-2007، احتفال مركزي في مدينة القدس في 30-4-2007 تأكيدا على موقفنا الثابت حول عاصمة فلسطين الأبدية واحتفال مركزي في رام الله في 1-5-2007. كلمة الرئيس محمود عباس ألقاها نيابة عنه الأخ د.سامي مسلم محافظ محافظة أريحا والأغوار، أكد خلالها على اهتمام السلطة الفلسطينية في الطبقة العاملة الفلسطينية وضرورة ايلاء العامل الفلسطيني المحاصر جل اهتمام الحكومة الحالية وأكد على دعم الاتحاد والحركة العمالية وشدد على استقلاليتها.

وتحدث السيد فتح الله العمراني رئيس نقابة الغزل والنسيج في الأردن وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام الدولي لنقابات الغزل والنسيج في افتتاح المؤتمر متمنياً نجاح النقابات في عقد مؤتمرها.

وقد بدأت أعمال المؤتمر بقراءة النظام الداخلي والنظام الإداري والمالي بحضور 50 عضوا من أعضاء الهيئات الإدارية المحلية من كافة محافظات الوطن. علما بان المؤتمر سوف ينهي اعماله اليوم الموافق 8 نيسان 2007 بعد اتخاذ كافة التوصيات التي تم الاتفاق عليها من قبل كافة الحضور .